اخبــار الضـالع

محافظ الضالع يناقش مع منظمة كير استكمال مشروع شبكة الصرف الصحي بمدينة الضالع

صوت الضالع / إعلام المحافظة

ناقش لقاء عقده محافظ محافظة الضالع صباح اليوم مع مسؤولين في منظمة كير إمكانية استكمال مشروع شبكة الصرف الصحي في مدينة الضالع.

واستعرض الاجتماع الذي ترأسه المحافظ اللواء علي مقبل صالح بحضور وكيل المحافظة مدير عام التخطيط نبيل العفيف ومدير عام صندوق النظافة والتحسين وليد الخطيب ، إلى جانب مهندس المياه والصرف الصحي بمنظمة كير بالمحافظة وائل الكلدي، أبرز المعوقات التي واجهت سير المشروع في مرحلته الأولى، وكيفية العمل على تجاوزها وإيجاد السبل الكفيلة بمعالجتها.

وأكد المحافظ مقبل على ضرورة استكمال المشروع والبدء في تنفيذ المرحلة الثانية بعد توقف دام أشهر ، مشيراً إلى حرص قيادة السلطة المحلية على. تذليل كافة الصعوبات وبما يكفل من استمرارية إنجاز ما تبقى من مراحل المشروع.

وحث محافظ المحافظة جميع أبناء الضالع من مسؤولين وشخصيات مدنية ووجاهات مجتمعية ومواطنين إلى التعاون مع السلطة المحلية والمنظمات العاملة وتعزيز الجهود المبذولة لمعالجة أي اشكاليات لضمان تقديم الخدمات الضرورية للمجتمع المحلي.

وثمن مقبل تجاوب الاهالي الذين تمر شبكة الصرف الصحي في أراضيهم واستشعارهم بروح المسؤولية وتغليب المصلحة العامة في سبيل خدمة مدينتهم ، حاثاً الجميع على التعاون مع كل ما يخدم المصالح العامة.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى