اخبــار الضـالعاخبار محليةالرئيسيــةشــؤون الانتقالي

جمعية الضالع تدشن مشروع توزيع السلل الرمضانية ل”1900″ اسرة

دشنت جمعية الضالع الخيرية اليوم بالعاصمة عدن ، مشروع السلة الغذائية لعام 1444ه – 2023م المقدمة من رجال المال والاعمال الخييرين في الداخل والخارج .

 

واوضح رئيس جمعية الضالع الخيرية العميد طيار/ فضل سالم اسعد الشعيبي ان مشروع توزيع السلة الرمضانية لهذا العام يشمل توزيع سلل غذائية ل”1900) اسرة ،من الاسر الفقيرة والمحتاجة وذوي الاعاقة في محافظات عدن ،ابين ،لحج والضالع ،وتتكون السلة الغذائية من الدقيق والارز والسكر والطماطم وغيره من احتياجات الاسر في شهر رمضان .

 

مؤكدا ان تكلفة المشروع بلغت “77” مليون ريال كدعم من رجال الخير والتجار داخل البلاد وخارجها.وفد تم تحديد الاسر المحتاجة وفق استبيان ميداني شمل المحافظات المستهدفة .
معبرا عن شكره لكل من ساهم في انجاح هذا المشروع الخيري والانساني الذي يساهم في توفير احتياجات الاسر الفقيرة سيما في الوقت الراهن الت تمر بها بلادنا.

 

،سائلا الله ان يجعله في ميزان حسناتهم، متمنيا ان يتواصل هذا الدعم السخي خصوصا في هذه.الايام والليالي المباركات من شهر رمضان الكريم..

والقيت.كلمتان من قبل رئيس منتدى.اليابلي جمال عبده عوض ،وممثل جمعية رعاية المعاقين حركبا بعدن / حامد عبدالله البيصاني عبرا فيها عن شكرهما لجمعية الضالع الخيرية والقائمين عليها في تقديم المساعدات التي تسهم في التخفيف من معانات الاسر الفقيزةوتحديدا خلال شهر رمضان المبارك ،
متمنين من المنظمات والجمعيات الخيرية مواصلة هذا الدعم لما من شانه تحقيق التكافل الاجتماعي المنشود في مساعدة الاسر المتعففة والفقيرة .

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى