اخبــار الضـالع

فريق اللواء محمود الصبيحي يتوج ببطولة المسابقة الثقافية

 

صوت الضالع – عبدالسلام السييلي

بحضور رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي محافظة الضالع العميد عبدالله مهدي سعيد ووكيلي محافظة الضالع الأستاذ غسان الحريري والدكتور عبدالرزاق عبادي ومدير مكتب المحافظ الأستاذ محمد فضل إسماعيل والاستاذ علي محسن سنان مدير عام الثقافة والمهندس عبدالرحمن السنمي مدير عام الأشغال العامة والاخ وجدي أحمد عثمان مدير عام النقل وعدد من وجاهات محافظة الضالع تم اليوم الإثنين ١٩ رمضان الموافق ١٠ إبريل ختام منافسات المسابقة النهائية في المسابقة الثقافية الرمضانية الثامنة التي تقيمها جمعية أبناء مدينة الضالع في مقرها.حيث كان الأستاذ فارض شكري رئيس الجمعية مستقبلا ومرحبا بكل الضيوف والفرق المشاركة.

بدأت الأمسية بالقرآن الكريم ثم كلمة للعميد عبدالله مهدي سعيد رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي أشاد فيها بإدارة الجمعية والقائمين على المسابقة منوها بأهمية مثل هذه الأنشطة الثقافية والتي أصبحت طقس من طقوس شهر رمضان المبارك وأن الهدف من هذه المسابقات هو لم شمل الشباب وخلق روح التنافس وبناء قدراتهم الثقافية .

ثم كلمة للأستاذ غسان الحريري وكيل محافظة الضالع بلغ فيها تحيات المحافظ علي مقبل صالح لكل الحاضرين كما أشاد فيها بدور الجمعية وأهمية هذه المسابقات في رفعي الوعي الثقافي بين أفراد المجتمع.

ثم كلمة للأستاذ علي محسن سنان مدير عام مكتب الثقافة بالمحافظة أثلجت صدور الحاضرين دعا فيها السلطة المحلية وقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي إلى دعم الجمعية ودعم مثل هذه الأنشطة التي تعمل على تدعيم العلاقات الإجتماعية وتقوية النسيج الاجتماعي للضالع.

بعدها بدأت المسابقة والتي شهدت تنافس كبير جدا بين الفرق الأربع.وجاءت النتائج كالتالي:

– فريق اللواء محمود الصبيحي حصل على المركز الأول والجائزة دراجة نارية .

– فريق مجلس القاضي عرفات على المركز الثاني وجائزة ٣٠٠ ألف ريال.

– فريق الحود حصل على المركز الثالث وجائزة نقدية ٢٠٠ ألف ريال.

بينما حل فريق الجرباء رابعا وحصل على جائزة نقدية من العميد عبدالله مهدي سعيد رئيس المجلس الانتقالي مقدارها ٢٠٠ الف ريال كتشجيع على جهودهم في المسابقة.

شهدت المسابقة أسئلة للجمهور جوائزها مقدمة من السلطة المحلية والمجلس الإنتقالي.

في ختام الأمسية تم تكريم رعاة المسابقة الرسميين من قبل الأستاذ فارض محمد شكري رئيس الجمعية.
رجل الأعمال جهاد الشوذبي (الراعي الرسمي للمسابقة) وبقية الرعاة،كما تم تكريم الفرق المشاركة ولجنة المسابقة بشهادات شكر وتقدير .

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى