اخبار محلية

الصندوق الاجتماعي يدشن صرف الحوالات النقدية لمستفيدي الرعاية بالضالع

صوت لضالع/خاص:

دشن الصندوق الاجتماعي للتنمية صباح اليوم الثلاثاء ٨ مارس ٢٢٢م، صرف مشروع الحوالات النقدية الغير مشروطة لمستفيدي الرعاية الاجتماعية بمحافظة الضالع.

وشهد تدشين عملية الصرف في دورتها الرابعة حضور مدير عام مديرية الضالع الاستاذ عبدالواسع صالح احمد ومدير عام صندوق الرعاية الاجتماعية الاستاذ عبدالله شايف احمد، الى جانب مدير مكتب المحافظ الاستاذ وليد قحطان، ومستشار المحافظ عبدالسلام راشد ومدير مالية مديرية الضالع الاستاذ عادل عبيد.

وفي تصريح صحفي أفاد المدير العام التنفيذي لصندوق الرعاية الاجتماعية بمحافظة الضالع أن هذا المشروع الذي يتم تنفيذه بالشراكة مع صندوق الرعاية يستهدف أكثر من (44000) حالة ، حيث من المقرر أن تستمر عملية الصرف لمدة (ستة وعشرون) يوماً.

وأشار إلى أن عملية الصرف قد بدأت قبل اسبوع بالصرف الايصالي المنزلي الذي خصص للعجزة وكبار السن والحوامل وذوي الاحتياجات الخاصة.

وأوضح الاستاذ عبدالله شايف إلى أن الصرف لهذه المرحلة يأتي بزيادة ٥٥٪ وذلك بهدف الوقاية من فيروس كورونا ، كما توجد زيادة فارق الصرف للدولار بحسب صرف المكان والزمان.

وأكد المدير العام التنفيذي للصندوق أن عملية الصرف ترافقها عدة فرق بهدف التوعية والتيسير للمساعد وتسهيل مهمة الصرف حيث يشارك كلاً من الصندوق الاجتماعي للتنمية في عملية التيسير وإدارة الحالة ، فيما تشارك مورستيفن في الرقابة الداخلية ، ويتكفل بنكي الامل والكريمي في عملية الدفع.

وحث المدير عبدالله شايف المواطنين على ضرورة التعاون مع الفرق العاملة والمساهمة في الترتيب والتنظيم وفق الإجراءات المتبعة وبما يسهم في انجاح عملية الصرف للمرحلة الرابعة من مشروع الحوالات النقدية الغير مشروطة.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى