مقالات وتحليلات

شكوك حول اهتمام قناتي العربية والحدث بتشكيل مجلس حضرموت الوطني.

شكوك حول اهتمام قناتي العربية والحدث بتشكيل مجلس حضرموت الوطني
/ خاص
علق المحلل العسكري العميد النسي على اهتمام قناتي العربية والحدث بتغطية خبر تشكيل مجلس حضرموت الوطني وهو الأمر الذي يثير حوله الشكوك .
وكتب النسي في تغريدة له على تويتر:عندما تشاهد قناتي العربية والحدث مهتمتان بمجلس حضرموت الوطني فأعلم حينها أن هذا المجلس هو امتداد لشرعية هادي التي سيطر عليها الأخوان وفشلوا في السيطرة على الجنوب من خلالها .
وتابع :واليوم يأتون بتشكيل جديد ليستمر فسادهم وإرهابهم من خلاله وتأتي قناتي العربية والحدث ومن يديرهما لتضليل الناس حول حقيقة ظهور مثل هذه التشكيلات التي أصبحت واجهه لأطماع الآخرين على حساب أبناء حضرموت الذين يعانون من البطالة والفقر والجوع والإرهاب.
وفي تغريدة أخرى أوضح أن اليمنيون بجميع انتماءاتهم” حوثيين وإخوان وعفافيش” يدعمون مجلس حضرموت الوطني وسعداء به أكثر من أبناء حضرموت.
وأضاف: هذا يعني أن هذا المجلس سيكون البديل لقواتهما في وأدي حضرموت وسيرعى مصالحهم التي سيطروا عليها بعد احتلال الجنوب في ١٩٩٤ وسيبقى الوادي تحت سيطرتهم وسيطرة من يدعمهم وسيبقى أيضاً منطقة للإرهاب والتهريب والفوضى والقتل .
وشدد مختتما: نحن مع سيطرة وإدارة أبناء حضرموت لمحافظتهم وفق إجماع حضرمي يعمل على تطهير المحافظة من الفوضى والإرهاب ويسيطر على مواردها وتسخيرها لصالح التنمية في المحافظة.
مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى