اخبــار الضـالع

وكيل محافظة الضالع يفتتح ثلاثة فصول دراسية في مدرسة عبدالدائم ( لكمة صلاح) في عاصمة المحافظة

وكيل محافظة الضالع يفتتح ثلاثة فصول دراسية في مدرسة عبدالدائم ( لكمة صلاح) في عاصمة المحافظة
الضالع/ نجيب العلي
افتتح وكيل محافظة الضالع لشؤون المنظمات الدولية ،رئيس هيئة الإغاثة والاعمال الإنسانية الأستاذ أكرم قاسم مقبل اليوم ثلاثة فصول دراسية في مدرسة عبد الدائم بمنطقة لكمة صلاح في عاصمة المحافظة وذلك بحضور مدير عام مكتب التربية والتعليم الأستاذ محسن الحنق، وبتمويل من مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الإنسانية.
وخلال الافتتاح الذي حضره ممثل عن مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الإنسانية فرع عدن نايف عيسري اشاد وكيل المحافظة اكرم قاسم بالدعم الكبير الذي يقدمة مركز الملك سلمان في سبيل تحسين مستوى الخدمات المقدمةللمواطنين وتنفيذ المشاريع الخدمية والتموية في كافة الاصعدة .
من جانبه مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الأستاذ محسن الحنق عبّر عن عظيم امتنانه لدولة المملكة العربية السعودية الشقيقة على تقديم الدعم اللامحدود وتدخلاتها المستمر في بلادنا عبر ممثلها مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الإنسانية في تنفيذ المشاريع وتحسين مستوى الخدمات بما يلبي احتباجات المواطنين. 
إلى ذلك اثنى ممثل مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الإنسانية نائف عسيري على الجهود الكبيرة التي تبذلها قيادة السلطة المحلية ممثلةً بمحافظة المحافظة اللواء الركن علي مقبل صالح في تذليل كافة الصعوبات.مؤكدًا ان هناك حزمة من المشاريع القادمة لمحافظة الضالع في العديد من المجالات
مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى