اخبــار الضـالع

رئيس انتقالي الضالع يشدد على مسؤولي الصحة بالمحافظة بمعالجة اوضاع عمال العربات المتنقلة بالمديريات

رئيس انتقالي الضالع يشدد على مسؤولي الصحة بالمحافظة بمعالجة اوضاع عمال العربات المتنقلة بالمديريات

صوت الضالع/ نجيب العلي

شدد رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع العميد عبدالله مهدي سعيد على مسؤولي الصحة بالمحافظة ممثلاً بمدير عام مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور أياد صالح بسرعة معالجة اوضاع العمال الصحيين العاملين في العربات المتنقلة.

جاء ذلك خلال لقاء عقد صباح اليوم السبت برئاسة العميد عبدالله مهدي سعيد ضم موظفو عمال العربات المتنقلة التابعة لمنظمة اليونيسيف على مستوى المديريات حيث تم مناقشة اوضاع العاملين الصحيين وفي مقدمة ذلك صرف مستحقاتهم المتوقفة لاكثر من سته أشهر.

وأكد العميد عبدالله مهدي ان قيادة الانتقالي بالمحافظة تتعامل مع مطالب العمال الصحيين بروح المسؤولية في الزام الجهات المختصة بتسليم الحوافز المالية لعمال العربات المتنقلة المدعومه من منظمة اليونيسيف الذين يقومون بالمهام الموكلة اليهم في خدمة المجتمع على مستوى مناطق ومديريات محافظة الضالع.
وكان موظفو العربات المتنقلة قد ناشدوا رئيس انتقالي الضالع وطالبوا بانصافهم والزام مسؤولي الصحة في حلحلة كافة الاشكاليات والصعوبات التي ترافق عملهم الميداني وفي مقدمة ذلك مستحقاتهم المالية التي تعتبر من ابرز معوقات العمل لاسيما مع الاوضاع الصعبة التي تمر بها البلاد

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى