اخبــار الضـالع

تنفيذية جحاف.. تفتح الستار عن رفضها للفساد الإداري وتعلن دعمها للمعلم..

تنفيذية جحاف.. تفتح الستار عن رفضها للفساد الإداري وتعلن دعمها للمعلم.

الضالع/ عبدالسلام قاسم

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي صباح اليوم الخميس أجتماعها الدوري لشهر سبتمبر 2023 م.

وفي الأجتماع الذي ترأسه العقيد عبدالناصر محمد علي الطبقي رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية جحاف تطرق في كلمة الأفتتاح الى المستجدات السياسية التي يقودها المجلس الانتقالي الجنوبي، ومحاولات بعض الجهات تصوير النتائج الإيجابية التي تحققت الى صور سلبيه قاتمه ويائسه للمجتمع.

كما وقفت الهيئة أمام الجوانب التنظيمية لعمل الأقسام ومدى تنفيذها للخطط المنفذة والغير منفذه خلال شهر سبتمبر الجاري.

وناقشت الهيئة في اجتماعها التقارير الفصلية للربع الثالث من هذا العام، وأستمعت الى تقرير العمل التنظيمي لقسم الشهداء والجرحى، ومدى تنظيمه وحل بعض الصعوبات التي تعترض سير تنفيذ مهامه.
وعلى الصعيد الداخلي لأوضاع المديرية، ناقشت الهيئة الأوضاع التربوية وحال المعلم ومعاناته تجاه الواقع التعليمي الصعب والمعقد بفعل تدني الأجور ، داعيه الحكومة الى القيام بدورها في تحسين اجور المعلمين والتربويين، معبره عن استعداد الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بالوقوف الى جانبهم ودعمهم.
وفي السياق ذاته ناقشت الهيئة التنفيذية الأوضاع الصحية والمجتمعية ومدى نجاحاتها واخفاقاتها، وضرورة الرفع من خدماتها وفقاً للامكانيات المتاحة نحوها ،والقضاء على مكامن الفساد ومظاهره أينما وجدت.

كما وقفت الهيئة في ختام اجتماعها أمام دور الإعلام والأوقاف وأئمة المساجد في القيام بدورالتوعية الوطنية ونبذ الشائعات، أضافةً الى عمل ومهام الجمعيات والمنظمات والمؤسسات العاملة في اطار المديرية وضرورة تنفيذها للأنشطة الإدارية والتنموية في اطار بيئاتها المحلية،والعمل بشفافيه والابتعاد عن الذاتيه.

هذا وكانت الهيئة قد أتخذت عدد من القرارات والتوصيات ذات الصلة بمهامها واختصاصاتها .

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى