اخبــار الضـالعمجتمــع

ضمن جدول النزول الميداني مدير إدارة التربية بالضالع يزور مدرسة حفصة الاساسية.

صوت الضالع

ضمن خطة النزول الميداني التي يقوم بها مدير ادارة التربية والتعليم مديرية الضالع زار صباح اليوم السبت الموافق 22 / 9 / 2023م مدير ادارة التربية بالمديرية الاستاذ عبدالرقيب الجعدي ومعه كلا من الاستاذ محسن محمد صالح رئيس شعبة التوجيه محافظة الضالع والاستاذ صالح ناجي كبير موجهي مادتي الاسلامية والقران الكريم في قسم التوجيه مديرية الضالع،  مدرسة حفصة الاساسية في مدينة الضالع.
حيث التقوا بادارة المدرسة ممثلة بمدير المدرسة الاستاذ عبدالله القاضي والمعلمين ومجلس الاباء برئاسة الاخ عبدالرقيب العيفري .

وفي اللقاء استمع مدير التربية بالمديرية لما تم طرحه من قبل ادارة المدرسة والمعلمين ومجلس الاباء من الهموم والمشاكل والصعوبات التي تواجه سير العملية التعليمية .
من جهته أكد الاستاذ عبدالرقيب على أهمية تكاتف جميع الجهود إدارة تربوية ومعلمين ومجتمع خصوصا في هذه الظروف الصعبة مؤكدا أنه سيبذل كل مافي وسعه من أجل التغلب على الصعوبات التي تواجهها المدرسة.
كما شدد الأستاذ محسن رئيس شعبة التوجيه بالمحافظة على ضرورة تفعيل مجلس الآباء وتنشيطه وتطعيمه بشخصيات حريصة على العملية التربوية والتعليمية وخاصة في هذا الوضع الصعب والمعقد بما يضمن سير العملية التعليمية بسلاسة ويسر من خلال تفاعل المجتمع المحلي مع هموم ومشاكل المدرسة وتذليلها قدر الإمكان.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى