اخبــار الضـالع

جامعة خليج عدن الدولية تدشن الامتحانات التنافسية للمنح المجانية

صوت الضالع/خاص

دشن رئيس جامعة خليج عدن الدولية الدكتور نجيب محمد مثنى ومدير عام الثقافة بمحافظة الضالع الاستاذ علي محسن سنان صباح السبت الموافق 7 اكتوبر2023م، الامتحانات التنافسية على المنح المجانية التي تقدمها الجامعة للعام الجامعي 2024/2023م.

 وطاف رئيس الجامعة ومدير الثقافة بالمحافظة، بمعية عمداء الكليات ومدراء عموم الجامعة قاعات الامتحانات مؤكدين على ضرورة سير العملية الامتحانية بشكل منظم ومنضبط ،والعمل على تهيئة الاجواء المناسبة للطلاب المتقدمين للامتحانات التنافسية 

 وفي تصريح صحفي أفاد رئيس الجامعة الدكتور نجيب محمد مثنى أن المنح الدراسية المجانية التي يتنافس عليها الطلاب في هذه الامتحانات تحرص الجامعة ممثلةً بمجلس امنائها ورئاستها على تقديمها للطلبة بشكل سنوي منذُ تأسيسها حتى اللحظة.

واعتبر الدكتور نجيب أن هذه المنح تعد خطوة لدعم وتشجيع الطلاب المتميزين علمياًء وهي بمثابة اسهام من الجامعة لخدمة المجتمع المحيط مراعاة للظروف المعيشية الصعبة التي يعيشها الناس.

 حضر عملية تدشين الامتحانات أيضاً كلاً من الدكتور عبدالفتاح علي محسن عميد كلية العلوم الإدارية والإنسانية، والاستاذ نصر ناجي عباس، مدير عام الشؤون الأكاديمية، والأستاذ مختار محمد علي مصلح، مدير القبول والتسجيل، والدكتور عبدالله احمد طالب، عضو هيئة التدريس، إلى جانب حضور عدد من أعضاء هيئة التدريس والطاقم الوظيفي بالجامعة.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى