اخبار محلية

الوزير السقطري يعقد اللقاء التشاوري الأول للقطاع السمكي ويكرم عدد من العاملين

صوت الضالع / سقطرى

عقد وزير الزراعة والري والثروة السمكية اللواء سالم عبدالله السقطري اليوم اللقاء التشاوري الأول للقطاع السمكي في محافظة أرخبيل سقطرى. 

واستمع السقطري من مدير عام فرع الهيئة العامة للمصائد السمكية ورؤساء الجمعيات السمكية الاشكاليات والصعوبات التي تواجه الجمعيات السمكية في المحافظة.

وأكد السقطري إن الغرض من اللقاء التشاوري الاطلاع والوقوف على الاشكاليات والاحتياجات التي تواجه القطاع السمكي عن كثب، موضحاً إن الوزارة تسعى الى حلحلة الاشكاليات ومد يد العون للعاملين في القطاع السمكي لتحسين جودة الإنتاج. 

وكرّم السقطري مدراء عموم مكتب الزراعة والري ومكتب الهيئة العامة للمصائد السمكية وعدد من الموظفين المثاليين في مكتب الزراعة والاسماك على جهودهم المبذولة لنجاح أعمال مكتبي الوزارة بالمحافظة.

كما كرم السقطري الاتحاد السمكي والجمعيات السمكية النموذجية وهي جمعية رأس أرسل، وجمعية أرسل، وجمعية زاحق. 

بدورهم رحبوا رؤساء الجمعيات السمكية ومدير عام فرع الهيئة العامة للمصائد السمكية في المحافظة بزيارة الوزير السقطري للمحافظة ورعايته لهذا اللقاء التشاوري الأول، مثمنين المشاريع والدراسات التي أعتمدها ووجه بها الوزير خلال زيارته الميدانية في المحافظة بمعية الفريق الوزاري المرافق له. 

وأشاد مدير عام فرع الهيئة العامة للمصائد السمكية في المحافظة الكابتن “أحمد علي عثمان” بدور الجهات الأمنية بالمحافظة من خلال تعاونهم مع مكتب المصائد السمكية بضبط المخالفين واتخاد الاجراءات القانونية تجاههم. 

حضر اللقاء مدير أمن المحافظة العميد علي محمد الدكسمي، وأركان حرب اللواء أول مشاة بحري العميد محسن الحاج، والأستاذ فهمي محمد سعيد مدير عام المؤسسة العامة للخدمات الزراعية، ومدير عام مكتب الزراعة والري يحي سعيد بن ماجد،

وعدد من مدراء العموم والقيادات الأمنية والعسكرية في المحافظة.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى