اخبار محلية

البيشي يبحث مع مدراء الصحة المديريات والمستشفيات الحكومية بعدن لتحسين اداء الخدمة


صوت الضالع/خاص

ترأس مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالعاصمة عدن أ.د. احمد مثنى البيشي صباح اليوم الخميس في مبنى الصحة بالمحافظة إجتماعا موسعاً مع مدراء مكاتب الصحة المديريات و المستشفيات الحكومية بالعاصمة عدن.
 
وفي الاجتماع الذي حضره مستشار مدير عام مكتب الصحة بالعاصمة عدن د.نجيب عبد المولى، ومدير عام مستشفى الأمراض النفسية بعدن د.ثابت قاسم، ومدير إدارة المساهمة الصحة بالمحافظة عبدالباري علي مقبل ، ومدير صحة الموانى بعدن د.انور السيلاني ، ومدير الإحصاء والمعلومات الصحة بالمحافظة سمية أمين.
 
 
وجرى خلال الاجتماع مناقشة تقارير الانجاز المديريات الصحية والمستشفيات الحكومية بالمحافظة، ومدى تأثيرها على الخدمة الصحية المقدمة للمواطنين والنازحين واللاجئين في عموم مديريات العاصمة.
 
وبحث مدير عام الصحة بعدن د. احمد البيشي مع مدراء مكاتب الصحة المديريات و المستشفيات الحكومية بالمحافظة في معالجة الصعوبات والتحديات التي تواجه القطاع الصحي ، في تأدية الخدمة الصحية المقدمة للمواطنين،
 
وشدد البيشي على ضرورة تجهيز قاعدة بيانات صحيحة ودقيقة في القطاع الصحي بمحافظة عدن على مستوى المديريات ، لعمل الإجراءات اللازمة في التدخلات والمشاريع الصحية ،بحسب احتياج المديريات

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى