اخبار محلية

الوكيل القميشي” يزور إدارة الأمن بمديرية الروضة، ويشيد” بدور أجهزتها الأمنية والعسكرية بالمديرية في الحفاظ على الأمن والاستقرار .

صوت الضالع / الروضة – المركز الإعلامي محافظة شبوة

قام اليوم الوكيل المساعد لمحافظة شبوة الشيخ ناصر محمد القميشي” بزيارة لإدارة الأمن بمديرية الروضة، للاطلاع على سير إداء الأجهزة الأمنية والعسكرية ومستوى الحاله الأمنية بالمديرية.

وفي الزيارة” التي كان في استقبالة، النقيب الحمزة احمد الرفاعي مدير أمن المديرية، نقل الوكيل القميشي” تحيات محافظ محافظة شبوة رئيس اللجنة الأمنية الشيخ عوض محمد ابن الوزير” إلى كافة ضباط وصف وجنود الأجهزة الأمنية والعسكرية بالمديرية. مشددآ” على الأجهزة الأمنية والعسكرية، ببذل المزيد من الجهود للحفاظ على الأمن والاستقرار.

واطلع” الوكيل القميشي، من الرفاعي، عن أبرز الصعوبات والعوائق التي تواجه سير إداء الأجهزة الأمنية، بدورة” رحب النقيب الرفاعي، بزيارة الوكيل القميشي، شاكرآ” دعم واهتمام محافظة شبوة رئيس اللجنة الأمنية الشيخ عوض محمد ابن الوزير” ومدير عام شرطة شبوة العميد ركن فؤاد النسي” ومدير عام المديرية عاتق حبتور” على دعمهم ومتابعتهم المستمرة لسير أداء الأجهزة الأمنية والعسكرية ومستوى الحاله الأمنية بالمديرية.

وأكد الرفاعي” بأن الاجهزة الأمنية والعسكرية بالمديرية، ماضية نحو فرض الأمن والاستقرار، وعدم السماح باي اختلالات أمنية، وستمضي في الحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة.

وثمن الوكيل القميشي” دور إدارة الأمن والقوات المشتركة بمديرية الروضة، في الحفاظ على الأمن والاستقرار، والحفاظ على السكينة العامة والخاصة. مؤكدآ” بأن قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثله بالمحافظ الشيخ عوض ابن الوزير” تولي اهتمام كبير للأجهزة الأمنية والعسكرية في الحفاظ على الأمن والاستقرار في كافة مديريات المحافظة.

ودعا الوكيل القميشي” كافة أبناء مديرية الروضة، بالتعاون مع الأجهزة الأمنية والعسكرية بالمديرية للحفاظ على الأمن والاستقرار، ونوه القميشي” بأن مديرية الروضة مديرية المحبة والسلام وماتشهدة من استقرار امني كبير يعود إلى حنكه وحكمة أبناءها وتعاونهم مع الأجهزة الأمنية والعسكرية للحفاظ على نعمة الأمن والاستقرار.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى