اخبار محلية

محافظ عدن يفتتح مبنى المجلس المحلي وعدد من المشاريع بمدينة خور مكسر

صوت الضالع / متابعات

ابتهاجا بالعيد الوطني 30 من نوفمبر الخالدة ورحيل المستعمر البريطاني عن الجنوب افتتح وزير الدولة محافظ محافظة عدن احمد حامد لملس صباح اليوم في العاصمه عدن المبنى الجديد للسلطة المحلية بمديرية خور مكسر وبحضور مدراء عموم المديريات في المحافظة.

وفي تصريح خاص افاد وزير الدولة محافظ محافظة عدن احمد حامد لملس تزامنا مع احتفالات شعبنا في الذكرى 30 من نوفمبر الخالده تم افتتاح المجمع الحكومي لمدير خور مكسر ويعتبر انجاز كبير على ارض الواقع في ظل تحديات كثيرة تمر بها البلاد.

واشاد في كلمته بدور مدير عام مديريه خور مكسر ممثله بقيادتها عواس الزهري الذي بدل جهود جبارة في اعادة ترميم وتاهيل هذا الصرح الاداري الكبير.

مشيرا ان حجم الدمار الدي اصاب المبنى في الحرب يصل الى 70٪ و ان اعادة تأهيله بدون تدخل اي جهه يدل على إرادة واصرار من قبل قيادة المديرية وجميع طاقمها لاستعادة المبنى بل و تحديته و تجهيزة لخدمة المواطن ، وتعتبر «رسالة للكل بأننا نستطيع ان نعيد كل ما تضرر و دمرته الحرب في عدن متى ما اردنا ذلك» ، وبالتالي هذا نموذج حي لتلك الارادة القوية.

وحث الجميع على العمل الدؤوب والمستمر في ظل القيادة الحكيم بالمديرية مثمنيا لهم التوفيق والنجاح.

مهنا الشعب اليمني بمناسبه قدوم اعياد نوفمبر الخالدة برحيل المستعمر البريطاني من عدن.

ومن جانب اخر مدير عام مديرية خور مكسر عواس الزهري اليوم وفي هدا الصباح ندشن المشاريع المنفذة في اطار مديرية خور مكسر وتأتي تزامنا مع احتفالات شعبنا الجنوبي بالذكرى 30 من نوفمبر الخالدة ذكرى رحيل المستعمر من ارض الجنوب الغالية.

حيث اشار في حديثه اليوم افتتاح المبنى الجديد للمجلس المحلي لمدير خور مكسر، وعددا اخر من المشاريع منها افتتاح 8 فصول دراسية في مدرسة عبد الله خليفه، و 6 فصول دراسية في مدرسه العريش و فصلين دراسين في روضة الامل، وكذا مشروع طريق الرحاب حتى جوله العلم، و طاقه شمسية قدمت من السلطة المحلية لمدرسة هاشم عبد الله، واعمال انارة من جولة الرحاب الى جولة سوزوكي.

مثمنا دور وزير الدولة محافظ محافظة عدن لما يولية من اهمية بالمجالس المحلية في المديريات من خلال المتابعه والمراقبة لما تقدمه من خدمات للافراد في المجتمع.

مهنا بدوره الشعب الجنوبي بهذه المناسبة العظيمة لطرد المستعمر البريطاني من عدن الحبيبة.

حضر الافتتاح مدير عام مديرية المنصوره احمد علي الداودي، مدير عام مديرية الشيخ عثمان دكتور وسام معاويه، مدير عام مديرية التواهي القاضي وجدان محمد علوان ، وعدد من الوكلاء والشخصيات الاجتماعية في المديرية والموظفين لفيف من الاعلاميين

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى