اخبار محلية

وزارة العدل تواصل حملة التوعية من المظاهر السلبية لطلاب المدارس بعدن


صوت الضالع/ عدن

واصلت لجنة التوعية بسيادة القانون, اليوم الحملة التوعوية بالظواهر السلبية التي تستهدف طلاب مدارس العاصمة عدن, وذلك برعاية وزير العدل القاضي بدر العارضة.

واستهدفت الحملة ثانوية خديجة بنت خويلد (للبنات) حيث أقيمت محاضرات توعوية حول كيفية التصدي للظواهر السلبية الدخيلة على المجتمع وفي مقدمتها المخدرات والأفكار المتطرفة ومعرفة الجانب القانوني وكيفية التعامل معها وحماية المجتمع من مخاطرها.

وحثت مستشار وزير العدل, رئيس اللجنة الدكتورة سلوى بن بريك، خلال المحاضرة التوعوية، الطالبات على رفع المستوى المعرفي والثقافي والتوعوي لديهن وأهمية تنمية الجانب الفكري كونهن اللبنة الأساسية لبناء المجتمعات، مشيرة إلى الدور الكبير الذي يمثله الشباب في المجتمع.

وخلال الحملة, قُدمت عدد من المحاضرات التوعوية من قبل أعضاء اللجنة الدكتورة منال دومان, نائب مدير عام للإدارة العامة لشؤون المرأة و الطفل، والدكتور خالد بن شجاع نائب مدير عام الدراسات و البحوث، ومحمد الطشي رئيس قسم التوعية القضائية بادارة الاعلام.

كما قدمت القاضي انتصار عبده مدير إدارة المنظمات بوزارة العدل في ختام الحملة التي حضرتها الأستاذة إيمان محمد مديرة الثانوية ومعلمي ومعلمات الثانوية، محاضرة توعوية حول العنف ضد المرأة وآثاره وأسبابه وكيفية التعامل في مثل هذه الحالات على الصعيد القانوني

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى