اخبار محلية

خريجو الدفعة الثانية كلية القوى الجوية يشيدون بنجاح اللقاء الذي رعاه اتحاد الجمعيات والمؤسسات

صوت الضالع / العاصمة عدن/ إعلام الاتحاد

أشاد خريجي الدفعة الثانية من كلية القوى الجوية باللقاء الودي بين زملاء الدفعة الذي جاء بعد ٣٥ عام من التخرج في مقر اتحاد الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية الخيرية التنموية بمحافظة عدن أمس الجمعة.

وأثنى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي على لقاء يوم أمس الذي جمع كوكبة من زملائه في الكلية خريجي الدفعة الثانية، مشيداً بالجهود المبذولة من قبل اتحاد الجمعيات والمؤسسات وتعاونهم في احتضان هذا اللقاء.

وقال العميد فضل الرياشي خريج الدفعة الأولى إن هذا اللقاء يأتي ليكسر زمن التفرق والشتات الذي أصابنا، وإن هذه اللقاءات والجمع المبارك الودي له أثر إيجابي على نفوس بعضنا وإعادة روح الإخوة والجمع بين القلوب ويؤلف بينها ويزرع المحبة ويخلق السعادة فيما بين الجميع.

وقدم خريجي الدفعة الثانية خالص تقديرهم وشكرهم للاستاذ خالد هرم أبو سلطان واتحاد الجمعيات والمؤسسات على رعايتهم اللقاء الذي يعد لقاء استثنائياً أتى ليملم الشتات ويوحد الصفوف بعد فرقة وشتات دامت ٣٥ عام.

وصرح العميد عيدروس محمد ثابت معوضه أحد زملاء الدفعة قائلاً إننا سعداء جداً باللقاء الذي جمعنا مع كوكبة من زملاء الدفعة واصفاً اللقاء بأنه لا يقدر بثمن ويعتبر سلوك نموذجي وعمل متفرد ومتميز وكان له ميزه ونكهة طيبة خصوصاً وأنه يأتي بعد فراق ٣٥عام.

وقدم شكره لزملائه العميد علي علوي ورئيس الاتحاد الاستاذ خالد هرم على التعاون والتنسيق لهذا الجمع وكرم الضيافة وحفاوة الاستقبال، وقدم شكره أيضاً لاتحاد الجمعيات والمؤسسات على التكريم الذي قدموه له معتبراً إياه بأنه فخر ورمزية خاصة.

كما تحدث العميد ناصر مسعود قاسم ووصف اللقاء بأنه لقاء الشوق والأخوة والزمالة، وكان هذا الجمع لغرض الاطمئنان وإعادة الروح الأخوية للأيام والذكريات الجميلة بعد فراق ٣٥ عام.
ومن جانبه قدم شكره للعميد علي علوي الذي كان له الفضل الأكبر بعد الله في هذا اللقاء، كما توجه بالشكر لرئيس الاتحاد الاستاذ خالد هرم أبو سلطان على رعايته المكان وكرم الضيافة والاستقبال.

وتحدث العميد عباس الرفاعي عن أهمية هذا اللقاء الاستثنائي شاكراً مساعي العميد علي علوي ورئيس الاتحاد خالد هرم وتعاونهم في احتضان هذا اللقاء المتميز والاخوي.

وفي تصريح لقائد الدفعة العميد علي علوي الذي بدوره شكر زملاء الدفعة على استجابتهم وتلبية هذا اللقاء الأخوي والمثمر وشكر الاستاذ خالد هرم على رعايته لهذا اللقاء وتذليل الصعوبات.

وفي كلمة مختصرة للعميد صالح المحبشي الذي وصف اللقاء بالحدث الاستثنائي الذي يأتي لترسيخ القيم والتكاتف وإعادة العمل بروح الفريق الواحد.

الجدير بالذكر أن اتحاد الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية الخيرية التنموية يستمر في تنفيذ لقاءات وأعمال مختلفة مع مختلف الشخصيات ومكونات المجتمع بهدف تعزيز العلاقات والتعاون الأخوي، ولملمة الشتات وحل القضايا وترسيخ ثقافة التسامح والقيم الإنسانية والأخلاقية

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى