اخبار محلية

أمين عام المجلس المحلي بمديرية وادي العين وحورة يستقبل فريق منظمة صناع النهضة

صوت الضالع / إعلام السلطة المحلية 

أستقبل الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية وادي العين وحورة الأستاذ صلاح عمر بارباع اليوم بديوان السلطة المحلية فريق منظمة صناع النهضة برئاسة مدير مشروع الغذاء مقابل تنمية الأصول المهندس أكرم صلاح .

وأطلع أمين عام المجلس المحلي في اللقاء على الترتيبات الجارية بصدد تنفيذ مشروع الغذاء مقابل تنمية الأصول في المديرية ضمن أربع مديريات بوادي حضرموت الذي يستهدف توفير فرص اقتصادية وإنعاش المجال التنموي لتلبية إحتياجات المجتمع المحلي .

وأستعرض في اللقاء مكونات المشروع في مجال الغذاء مقابل تنمية الأصول المتضمن تأهيل وادي السحاري، إستصلاح عدد من الأراضي الزراعي وإنشاء بيت محمي خاص بالمديرية يساعد في عملية تحسين الإنتاج الزراعي بالمديرية بالإضافة إلى التدريب بأساسيات الزراعة الحديثة تخص المزارعين المستهدفين في المديرية .

وأكد مدير المشروع أن السلطة المحلية بمديرية وادي العين وحورة تُعد شريك نجاح تعتز المنظمة بالعمل معها وهذا عامل مساعد لتنفيذ برامج ومشاريع آخرى .

من جانبه ثمن أمين عام المجلس المحلي بالمديرية بجهود وتدخلات منظمة صناع النهضة مبدئياً إستعداد السلطة المحلية تسهيل مهام الفريق وتذليل الصعاب التي من شأنها إعاقة أعماله .

منوهاً بضرورة توسيع التدخلات الإنسانية والتنموية وكذا تلبية الإحتياج والوصول إلى أكبر عدد من المستهدفين بما يُسهم في تخفيف المعاناة المعيشية في ظل الظروف المعيشية التي تعيشها البلاد .

حضر اللقاء المسؤول المالي لمنظمة صناع النهضة فاروق حسين والمسؤول اللوجستي راشد باسدس ونائب ضابط المشروع عبدالله المنصوري ومهندس المشروع أنور محمد لرضي وسكرتير مدير عام المديرية فرج علي باصيعري

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى