اخبـار متنوعة

ممثل السلطة المحلية بالمسيمير يهنئ النقيب ماجد صالح محمود بتعيينه قائداً للكتيبة الرابعة باللواء الأول مشاة

صوت الضالع / لحج 

هنأ ممثل السلطة المحلية بمديرية المسيمير محافظة لحج الأستاذ أحمد بن أحمد الحيمدي، اخيه النقيب ماجد صالح محمود هاشم الحوشبي، وذلك بمناسبة تعيينه قائداً للكتيبة الرابعة باللواء الأول مشاة، مشيدا بهذا القرار الحكيم والمسؤول الصادر من قبل القيادة العسكرية الجنوبية.

وقال الأستاذ أحمد الحيمدي، باسمي وباسم كافة أبناء الحواشب الأبطال خاصة والجنوب عامة، اتقدم بخالص التهاني القلبية الصادقة للأخ النقيب ماجد صالح محمود هاشم الحوشبي، بنيله الثقة التي يستحقها من قبل القيادة العسكرية، وصدور قرار بتعيينه قائداً للكتيبة الرابعة في اللواء الأول مشاة، ونكرر التهنئة الحارة له بهذا الاستحقاق الذي يليق بهامة وطنية وعسكرية كبيرة افنت الكثير من حياتها في جبهات القتال دفاعاً عن حياض الوطن، ونتمنى له مزيداً من العلو والرفعة والتقدم والازدهار في مجال عمله بإذن الله تعالى.

وبارك الحيمدي، ثقة القيادة العسكرية الجنوبية التي اتخذت القرار الصائب والموفق باعتبار النقيب ماجد صالح محمود الحوشبي، القائد المناسب في الموقع المناسب، مشيراً إلى أن تاريخ ابن الحواشب وخبرته الطويلة في العمل العسكري وكفاءته ونجاحه في كل المهام التي اوكلت إليه تثبت جدارته وأحقيته في شغل هذا المنصب والجميع على ثقة كبيرة بنجاحه وقدرته على البناء وتحقيق التطور وترك بصمات واضحه لخدمة اللواء الأول مشاة.

كما عبر ممثل السلطة المحلية بالمسيمير، عن دعم كافة أبناء الحواشب ومساندتهم للقيادي ماجد صالح محمود في مهامه.. مثنياً على دوره النضالي وتاريخه في السلك العسكري وجهوده في مقارعة مليشيات الحوثي والتنظميات الإرهابية بمختلف الجبهات، مؤكداً بان هذا التعيين يمثل مكسباً كبيراً للمؤسسة العسكرية الجنوبية، وسيسهم دون شك في ترسيخ دعائم أمن واستقرار الوطن.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى