اخبار محلية

الإعلامي مهيب الجحافي: آن الأوان لعزل الفاسدين من مرافق الدولة وبناء مؤسسات الجنوب العربي

صوت الضالع / متابعات

أكد الإعلامي الجنوبي مهيب الجحافي، أن الجنوب يتعرض لحرب شرسة في جميع النواحي الحياتية من قبل أعداءه وأن الشعب الجنوبي يمر بظروف استثنائية بالغة التعقيد وأن الجميع أمام مسؤولية كبيرة تجاه الشعب والوقوف إلى جانبه ومجابهة كل التحديات والظروف التي تواجهه من كل حدب وصوب.

وأوضح الإعلامي مهيب الجحافي في سلسلة تغريدات له عبر صفحته الرسمية في تويتر، بأن المرحلة الراهنة تتطلب من الجميع إلى بذل المزيد من الجهود من أجل الوصول إلى واقع معيشي أفضل يحظى بقبول الجميع ، مشيراً إلى أن أي تخاذل سيؤدي بالجميع إلى الغرق وأن مواجهة التحديات المركبة حتمية مصيرية تقع على عاتق الجميع.

وقال الجحافي في تغريدته، أن وجود بعض المسؤولين الجنوبيون في هرم السلطة ممن تورطوا بقضايا فساد واختلاس وغيرها من الأعمال المخالفة للقانون ، سيشكل خطراً كبيراً أكثر من تهديدات أعداء الخارج، مؤكداً أن استمرار أعمالهم بمضاعفة الفساد المستشري ومصادرة حقوق المواطنين وافتعال المشاكل الداخلية سيعقد الأمور للاسوء.

منوهاً بأن هناك الآلاف من الأسر الفقيرة التي حُرمّت من معونات المنظمات الدولية وأن هناك الكثير من المشاريع الخدمية وغيرها التي تم الاحتيال عليها من قبل لوبي الفساد الحكومي.

وأشار الجحافي، إلى أن الحرب الشرسة ضد الجنوب أرضاً وانساناً تضع الجميع في صفاً واحداً لمواجهتها، وتوظيف جميع الإمكانات المتاحة للنهوض بواقع مستقبل الجنوب وأبناؤه، مؤكداً بأن أي مسؤول لا ينظر الى ما يعانيه المواطنين، ولم يؤدي مهمته بأكمل وجه لا يستحق البقاء ويجب أن يجرد من منصبه على أقل تقدير،إن لم يتم أحالته للمحاكمة.

وطالب الجحافي في تغريدته، كافة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين إلى كشف الفساد وتعرية اصحابه وجهاته، والضغط على مجلس القيادة الرئاسي وفي مقدمتهم قيادة الجنوب السياسية ومطالبتهم بسرعة إحالة الفاسدين واستبدالهم بقيادات وطنية مخلصه وكفؤه.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى