اخبار محلية

إدارة الإعلام والثقافة بمنسقية الانتقالي بجامعة أبين تنظم حفلاً تكريمياً للفائزين والمشاركين في مسابقة الشعر والقصة.

صوت الضالع /أبين / إعلام المنسقية

نظمت إدارة الإعلام والثقافة بمنسقية الانتقالي بجامعة أبين اليوم الأثنين بقاعة منسقية الجامعة بمدينة زنجبار عاصمة المحافظة حفلاً تكريمياً للفائزين والمشاركين في مسابقة الشعر والقصة ، بحضور الدكتور زيد ثابت مدير الإدارة التنظيمية بالمنسقية ، والدكتور محمد حيدرة الجحيني مدير الإدارة المالية والإدارية.

وألقى مدير إدارة الإعلام والثقافة بمنسقية الانتقالي بجامعة أبين الدكتور محمد منصور بلعيد خلال الحفل التكريمي الذي استهدف الفائزين والمشاركين في المسابقة من طلاب وطالبات كليات جامعة أبين كلمة أشاد فيها بجهود المجلس الانتقالي لدعمه الأنشطة والفعاليات الثقافية الساعية إلى بناء القدرات المعرفية لدى الشباب لخلق جيل متسلح بالعلم والثقافة وقادراً على إنتاج الأعمال الأدبية التي تخدم المجتمع.

وأشاد الدكتور محمد بلعيد بتفاعل طلاب جامعة أبين من خلال الأعمال المشاركة في المسابقة وعددها 37 عملا في مجال الشعر والقصة والتنوع الإبداعي الذي جسد روح التنافس بين المتسابقين.

مؤكدا على توسعة مثل هذه المسابقات خلال المرحلة المقبلة بالتنسيق مع اتحاد أدباء وكتاب الجنوب بالمحافظة ومنسقيات كليات الجامعة لصقل المواهب الإبداعية والأفكار الشابة في المحافظة.

وأشار من جانبه رئيس اللجنة الاشرافيه للمسابقة الاستاذ محمد المحوري إلى جملة من الأطر الفنية التي اتخذتها اللجنة في عملية اختيار الفائزين من المتسابقين في مجالي الشعر والقصة القصيرة.

وأشاد المحوري بوجود المواهب الإبداعية من خلال تقييم الأعمال المقدمة في إطار الشروط التي وضعتها إدارة الإعلام والثقافة خلال المسابقة التي استمرت على مدى شهر كامل والقدرة على صناعة المحتوى المتميز وحاجتها إلى المران والاهتمام والتوجيه للوصول إلى الغاية والابراز في هذا المجال.

وفي الختام قام الدكتور محمد منصور بلعيد ، والدكتور محمد حيدرة ، والاستاذ محمد المحوري بتكريم الفائزين والمشاركين في مسابقة القصة القصيرة والشعر:

صخر عبدالسلام محمد ناصر في مسابقة القصة القصيرة وأبرار سالم، وفي الشعر محمد ناصر علوة، وحسين خالد، وقد تم تكريم المشاركين المتميزين بشهادات تقديرية وجوائز نقدية نظير إبداعاتهم المتميز في الجوانب الثقافية.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى