اخبار محلية

بحضور مهتمين بشأن عالم التجميل : شركة ” توب ميكاجي ” تعقد مؤتمراً تعريفياً لمنتجاتها بعدن

صوت الضالع / عدن  / نظير كندح

عقدت شركة ” توب ميكاجي ” لمستحضرات التجميل والعطور بقاعة ” the Queen ” بمدينة إنماء بمحافظة عدن صباح اليوم الخميس مؤتمراً تعريفياً لمنتجاتها بحضور عدد من المهتمين بشأن عالم التجميل والميك آب ” Makeup ” والعطور ..

 

وألقى وكيل الشركة السيد/ محمد فيصل عبدالمغني كلمةً رحب فيها بالحضور ، معبراً فيها عن سعادته لإقامة هذا المؤتمر الترويجي لشركته في مجال التجميل والعطور باعتبارها بادرة نوعية تقام هنا في العاصمة عدن كنافذة تساعد المشتغلين في مجال أدوات التجميل للتعرف عن قرب لنشاط الشركة ومنتجاتها وبالتالي التعامل معها بأمان ومعرفة ..

 

وأوضحت مندوبة الشركة بعدن السيدة/ آلاء ياسر إن الشركة مقرها الرئيسي في تركيا ولها مقراً في صنعاء وتعمل في عدن منذ عام ونصف ، مضيفةً إن منتجات الشركة مميزة وذات جودة عالية وتعتمد في صناعتها على المواد الخام الطبيعة المستخلصة من النباتات ..

 

وألقت رئيسة دائرة المرأة والطفل في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الإنتقالي الجنوبي
السيدة/ ياسمين مساعد حُميد كلمةً عن أهمية الإستثمار والتجارة بالبلاد وتشجيعهما من قبل الدولة ، معتبرةً هذا النشاط الترويجي لشركة ” توب ميكاجي ” نشاط مبشر للشركات العاملة باعتبار عدن منطقة خصبة للإستثمار بمختلف مجالاته ..

 

وتحدث المستشار الإعلامي/ منصور نور حول التسويق والتجارة في عدن أرض البخور والطيب والعنبر ومصدر التجارة على مستوى الجزيرة والخليج ..

 

كما تحدث عدد من الحضور حول أهمية هذا المؤتمر الترويجي لمنتجات شركة ” توب ميكاجي ” والذي اعتبروه هو الأول من نوعه الذي يعرِّف بمنتجات وسلع شركة من شركات التجميل والعطور ليعرف فيها المهتمين بالتسويق على طبيعة منتجاتها ما يساعد على ضمان التسويق الناجح لهذا المنتج وبقوة عند عرضة في الأسواق ..

 

وتخلل المؤتمر فقرات فنية وغنائية ورسم ومسابقة للحاضرين تشويقية حول منتجات التجميل ووزعت الجوائز على الفائزين ..

 

حضر المؤتمر مدير مكتب الصناعة والتجارة في مديرية المنصورة بعدن أ. فيصل محمد أحمد ونائبة رئيسة دائرة المرأة والطفل في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الإنتقالي الجنوبي أ. تهاني قائد قاسم وسكرتير مركز ( أبين ) الإعلامي أ. محفوظ كرامة ..

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى