اخبار محلية

الرئيس الزُبيدي يلتقي محافظ محافظة أبين

صوت الضالع / عدن

التقى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُييدي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الثلاثاء، محافظ محافظة أبين اللواء أبوبكر حسين سالم.

واستمع الرئيس القائد من محافظ أبين إلى شرحٍ وافٍ عن الوضع العام في المحافظة، والصعوبات التي تواجه عمل السلطة المحلية في توفير الخدمات الأساسية للمواطنين، ومقترحات بالحلول المُمكنة لتأمين الحد الأدنى  من الخدمات ﻷبناء المحافظة.

كما اطّلع الرئيس الزُبيدي من اللواء أبوبكر حسين، إلى شرحٍ مفصلٍ عن الحالة الأمنية في المحافظة، والجهود التي تبذلها الأجهزة الأمنية، وفي مقدمتها قوات الحزام الأمني، في فرض الأمن والاستقرار، وضبط العناصر الإرهابية، ومكافحة الجريمة بكافة أشكالها.

وشدد الرئيس الزُبيدي على أهمية مضاعفة الجهود وتنسيق العمل بين جميع القطاعات للتخفيف من معاناة عن أبناء أبين الذي تحملوا  الكثير خلال الفترة الماضية.

وأكد الرئيس القائد على وجوب أن تأخذ محافظة أبين، مكانها الطبيعي في حركة التطور الاقتصادي، نظرا لما تمتاز به من طبيعة تضاريسية ومناخية متنوعة، وبما تمتلكه من مقومات جذب استثماري، فضلا عن موقعها الجغرافي المهم.

ومن جانبه عبّر اللواء أبوبكر حسين، عن شكره وتقديره للرئيس الزُبيدي على الاهتمام الذي يوليه لمحافظة أبين، وحرصه الدائم على تذليل أي صعوبات أو معوقات تعترض عمل السلطة المحلية.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى