اخبار محلية

هيثم واليافعي يزوران المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان بعدن

صوت الضالع / خاص

زار رئيس الهيئة الشبابية في المجلس الانتقالي الجنوبي م. نزار هيثم، ومعه رئيس مؤسسة يافع نيوز للإعلام الصحافي ياسر اليافعي، المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان بالعاصمة عدن، للاطلاع على نشاط المؤسسة.

وخلال الزيارة طاف هيثم واليافعي على أقسام المؤسسة المختلفة مستمعين إلى شرح مفصّل حول طبيعة العمل في المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان ومركز الحياة للكشف المبكّر، وما يتم تقديمه للمرضى من محافظة عدن والمحافظات المجاورة من توعية عن السرطان بالاضافة لخدمات الاشعة والفحوصات والعلاجات الكيماوية والعمليات الجراحية لأورام السرطان مجانا.

كما تعرفا عن خدمة الكشف المبكر عن سرطان الثدي وعنق الرحم والتي تستهدف بها المؤسسة عدد من المحافظات على مدار العام، وأنشطة الدعم النفسي لمرضى السرطان، وخدمات الرعاية الاجتماعية وخدمة الكشف الطبي لطبيب الاورام مجانا.

بدورها رحبت المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان بعدن بهذه الزيارة. . داعية كافة رجال المال والأعمال وذوي الأيادي البيضاء لدعم هذه الفئة من المرضى والتخفيف من معاناتهم في ظل هذه الظروف الصعبة.

حضر الزيارة رئيسة قسم علم الأمراض هيئة مستشفى الجمهورية النموذجي عضو مجلس المستشارين للمجلس الإنتقالي الجنوبي نعمة صالح، وأعضاء مجلس الأمناء ممثلي صندوق رجال المال والأعمال قحطان عتوان، وفتحي السقاف، وحسين عسكر.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى