اخبار محلية

قيادات عسكرية ومدنية تزور مشروع طريق باتيس رصُد معربان لبعوس

صوت الضالع / سرار / صالح البخيتي

قام النائب الأول لالوية العمالقة قائد الفرقة الثالثة “عمالقة” العميد عبدالفتاح السعدي بمعية مدير عام خنفر المحامي مازن اليوسفي ومدير عام سرار يافع الدكتور بسام الطالبي وعدد من القيادات العسكرية والأمنية والمدنية،صباح اليوم الخميس ،بزيارة ميدانية لمشروع طريق باتيس رصُد معربان لبعوس الذي يجري العمل فيه حالياً بوتيرة عالية في الشق والتوسعة والتسوية لمسار الطريق بتمويل من نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي قائد ألوية العمالقة أبو زرعة المحرمي.

وخلال الزيارة أطلع السعدي ومرافقيه على مراحل العمل بالمشروع،مشيداً بجهود الجهة المنفذة والعاملين وإدارة المشروع، معرباً عن بالغ سعادته لمستوى الأعمال المنجزة في المشروع الذي يعد باكورة فرج لخروج سكان مديريات يافع من قوقعة العزلة ويسهل حركة تنقلهم وإيصال الخدمات إليهم بكل سهولة ويسر.

من جانبه مديرعام مديرية خنفر المحامي مازن اليوسفي أشاد بدور القائد أبو زرعة المحرمي وحرصه على استمرار العمل بالمشروع الذي سيسهم في تخفيف معاناة المواطنين سيّما أن هذا المشروع يعد من الطرق المحورية والتنموية التي تخدم شريحة كبيرة من سكان أبين ولحج والمحافظات المجاورة.

وعلى هامش الزيارة قام السعدي ومرافقيه بزيارة مديرية سرار وكان في استقبالهم الشيخ صالح عبادي راجح بن جراش ورئيس الدائرة السياسية في المجلس الانتقالي سرار الشيخ صالح حسن المنصري وأركان قطاع الحزام سرار مختار الناخبي وجمع غفير من أبناء المديرية.

وعقد السعدي لقاءً مع أبناء يافع سرار تحدث خلاله عن الأهمية القصوى لمشروع طريق باتيس رصُد معربان لبعوس كما دعا السعدي الجميع إلى ضرورة تكاتف الجهود الرسمية والمجتمعية في تنفيذ ودعم مثل هذه المشاريع الخدمية والحيوية التي تخدم الصالح العام.

بدورهم أبناء سرار عبروا عن جزيل شكرهم للقائد أبو زرعة المحرمي لما يوليه من أهتمام للمشروع وكذا السعدي ومرافقيه على زيارتهم الكريمة التي تؤكد على تماسك أبناء يافع وتعاونهم وحبهم للخير وحرصهم على نجاح المشروع وجميع المشاريع الخيرية بيافع.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى