اخبار محلية

شرطة محافظة شبوة” تشهد تدشين العام التدريبي الجديد 2024 م، باستعراض كبير لمختلف الوحدات الأمنية .

صوت الضالع / عتق /المركز الإعلامي محافظة شبوة

دشنت الإدارة العامة للأمن والشرطة بمحافظة شبوة” صباح اليوم تدشين العام التدريبي الجديد للعام 2024 م، وبرعاية معالي وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان” ومحافظ محافظة شبوة رئيس اللجنة الأمنية الشيخ عوض محمد ابن الوزير” وبحضور الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة الاستاذ عبدربه هشله ناصر” ووكلاء المحافظة المساعدون الاستاذ سالم أحمد شمح، والاستاذ فهد سالم الطوسلي، والاستاذ سالم عبدالله الأحمدي، وقائد محور عتق قائد اللواء “30” مشاة اللواء الركن عادل بن علي المصعبي” والعميد الركن فواد محمد النسي مدير عام شرطة محافظة شبوة” وعدد من مدراء عموم المكاتب وقيادات السلطة المحلية بالمحافظة.

وخلال التدشين” نقل الأمين العام للمجلس المحلي تحيات القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي” ومحافظ محافظة شبوة الشيخ عوض محمد ابن الوزير” بمناسبة تدشين العام التدريبي الجديد، مشيدا” بجهود قيادة الأمن والشرطة في سبيل تأهيل الأفراد وتدريب منتسبي الوحدات الأمنية وإكسابهم المهارات القتالية والمعنوية العالية، مؤكدا” بأن الحالة الأمنية شهدت تطورا ملحوظا انتهت معه قضايا القتل والاغتيال التي تسجل ضد مجهول.

كما ثمن الأمين العام هشله” الكفاءة الأمنية لوحدات شرطة محافظة شبوة، خلال العرض العسكري، مثنيا” على النجاحات التي حققتها في حفظ الأمن ومكافحة الجريمة.

وشدد هشله” على اعتزاز السلطة المحلية بالمحافظة بمنظومة أجهزتها الأمنية والعسكرية في مواجهة التحديات والإرهاب وفرض الأمن والاستقرار، مؤكدا” أنها الحصن المنيع والقوة الضاربة لردع كل من تسول له نفسه العبث بأمن المحافظة وتهديد السلم الاجتماعي.

وحث عناصر الأمن والشرطة” بالحفاظ على أقصى درجات الأمن وخدمة المواطنين والتعامل الأمثل مع المواطن، لافتا” إلى أن أجهزة المؤسسة الامنية والعسكرية تضرب أعظم الصور في المسؤولية والتضحية.

وأعرب هشله” ونيابة عن السلطة المحلية بمحافظة شبوة، عن تقديره لدور قيادة التحالف العربي ممثلة بدولة الإمارات العربية المتحدة” ودعمهما المؤسسة الأمنية والعسكرية بهدف ترسيخ الأمن والاستقرار والحفاظ على السكينة العامة.

بدوره” استعرض مدير عام شرطة شبوة العميد ركن فواد محمد النسي” العديد من النجاحات التي تحققت خلال الفترة الماضية والخطط المستقبلية.

وعبر العميد النسي” عن شكره وتقديره لاهتمام قيادة وزارة الداخلية” وقيادة السلطة المحلية بالمحافظة” بالوحدات الأمنية في محافظة شبوة، مؤكدا” الاستعداد لتقديم الغالي والنفيس في سبيل استتباب الأمن واستقراره، مشيرا” بتفعيل دور التوجيه المعنوي في رفع قدرات ومهارات منتسبي المؤسسة الأمنية بواجباتهم الدستورية والقانونية وتقديم لهم الامكانيات المتاحة في توفير الآليات والاسلحة وبناء واعادة تاهيل المباني لتطوير العمل الأمني والذي جاء بدعم سخي من الاشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة.

هذا وشهد حفل التدشين” عرضا عسكريا رمزيا للوحدات الأمنية من قوات الأمن الخاصة، وشرطة الدوريات وأمن الطرق، وشرطة السير والأمن العام تم خلاله استعراض بالمهارات القتالية بجاهزية عالية واحترافية تامة نالت استحسان الجميع.

شارك في تدشين العام التدريبي” العميد احمد عوض بن الوزير قائد اللواء الاول دفاع شبوة، ومدير عام مديرية عتق الاستاذ عبدالله صالح الخليفي، وعدد من القيادات الامنية والعسكرية بالمحافظة .

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى