اخبــار الضـالع

مدير عام الصحة بالضالع يتسلم مواد ومستلزمات طبية لمركز الغسيل الكلوي بالمحافظة.

 

صوت الضالع / خاص :

تسلم مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة الضالع صباح اليوم ممثلاً بمديره العام الدكتور إياد صالح عبدالله شحنة أدوية خاصة بمركز الغسيل الكلوي بالمحافظة، وذلك بحضور الأستاذ خالد أحمد عبادي رئيس مؤسسة تراحم الخيرية الجهة المنفذة لمركز الغسيل بالمحافظة.

وشملت دفعة الأدوية المستلمة اليوم محاليل ومواد للاستصفاء الدموي ومستلزمات طبية ضمن التمويل المقدم من قبل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في مرحلته الرابعة وعبر مؤسسة صلة للتنمية الشريك المنفذ في جانب الإدارة والاشراف لمركز الغسيل الكلوي.

وثمن مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة الجهود المبذولة في تشغيل المركز على مستوى المحافظة وفي مقدمتهم مركز سلمان ومؤسستي صلة وتراحم ، شاكراً هذا الدعم السخي.

وأشار الدكتور إياد صالح عبدالله أن مثل هكذا دعم بالأدوية والمستلزمات ومحاليل الاستصفاء ستسهم بكل تأكيد في استمرارية عطاء مركز الغسيل الذي يقدم خدماته لمرضى الفشل الكلوي على مستوى الضالع والمناطق المجاورة بشكل متواصل.

يذكر أن عقد اتفاق لإدارة وتشغيل مركز الغسيل الكلوي بمحافظة الضالع في مرحلته الرابعة بين كلاً من مؤسسة صلة للتنمية ومؤسسة تراحم الخيرية وبتمويل من مركز الملك سلمان قد أبرم قبل أيام في العاصمة عدن بحضور محافظ محافظة الضالع اللواء علي مقبل صالح ومدير عام مكتب الصحة الدكتور اياد صالح، إلى جانب حضور منسق مركز سلمان صالح الذيباني ومدير مؤسسة صلة محمد هيثم. ومدير مؤسسة تراحم خالد عبادي، في خطوة لمواصلة تقديم خدمة الاستصفاء الدموي لمرضى الفشل الكلوي

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى