اخبار محلية

مدير عام البريقة الدكتور صلاح الشوبجي يدشن مشروع إعادة تاهيل شبكة المياه بمنطقة السي كلاس بتكلفة “200” الف دولار.

صوت الضالع / عدن

دشن مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن الدكتور صلاح يحيى الشوبجي اليوم الأحد العمل في مشروع إعادة تأهيل شبكة المياه بمنطقة السي كلاس البالغ تكلفته “200” ألف دولار بتمويل من مشروع الأشغال العامة بالمديرية.

وعلى هامش التدشين والذي حضره كل من العقيد/ علي الشعيبي مدير المنطقة الأمنية الثامنة، والأستاذ/ أحمد البغدادي ، رئيس اللجان المجتمعية بالمديرية، استمع الدكتور الشوبجي، من ممثل مشروع الأشغال العامة، المهندس/ كمال عبدالملك، إلى شرح مفصل عن مكونات العمل في المشروع، والذي ينفذه “مكتب جبر أحمد فتشة للمقاولات العامة”، والمتضمن تركيب أنابيب من نوع البلوليثيلين، بطول “920”، متراً ذات قطر “20” إنش، مع كافة الأعمال الهيدروليكية المطلوبة لخط ضخ المياه.

وحث مدير عام البريقة، الجهة المنفذة للمشروع على سرعة إنجاز العمل مع التقيد بالمواصفات الهندسية والمعايير الفنية، والإلتزام بالفترة الزمنية المتفق عليها في بنود عقد العمل..

كما أكد الدكتور/ الشوبجي على أهمية تنفيذ المشروع كونه سيسهم في إستقرار ضخ مياه الشرب لأهالي منطقة السي كلاس.

مثمناً جهود تبني مكتب الأشغال العامة بالمديرية تنفيذ العديد من المشاريع الخدمية والتنموية في مختلف المجالات، وعلى وجه الخصوص هذا المشروع الخدمي الهام في معالجة ما يعاني به أهالي منطقة السي كلاس بسبب تهالك شبكة المياه بالمنطقة.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى