اخبار محلية

إنتقالي محافظة الضالع ينظم أمسية رمضانية في منطقة السيلة

صوت الضالع/ رائد علي شائف:

شهدت منطقة السيلة بمديرية الضالع مساء الاثنين إقامة أمسية جماهيرية حاشدة ضمن برنامج الأمسيات الرمضانية التي تنظمها القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة.

وحظيت الأمسية بحضور رسمي وشعبي كبير تقدمهم رئيس المجلس الانتقالي العميد عبدالله مهدي ونائبه قاسم صالح، ورئيس إنتقالي مديرية الضالع عبدالواسع صالح، إلى جانب الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة العميد علي العود، ووكيل أول المحافظة نبيل العفيف، وعدد من قيادات المجلس الانتقالي والسلطة المحلية واللجان المجتمعية، وجمع من المواطنين.

وتناولت الأمسية جملة من القضايا المحلية التي تهم المواطنين في مختلف المجالات، واستعراض أبرز المستجدات السياسية والعسكرية والاقتصادية الراهنة على مستوى الضالع والجنوب بشكل عام.

وألقيت في الأمسية الرمضانية عدد من المداخلات كانت أبرزها مداخلة رئيس المجلس الانتقالي العميد عبدالله مهدي الذي أشاد بالحضور النوعي لأبناء المديرية في مناطق السيلة والقرى المجاورة لها، شاكراً لهم هذا التفاعل الإيجابي.

وشدد مهدي على ضرورة مواصلة العمل بكل مسؤولية كلاً في موقعه، حاثاً على ضرورة تعزيز اللحمة الوطنية الجنوبية ورص الصفوف على طريق الوصول إلى تحقيق الأهداف السامية التي ينضال لأجلها كل أحرار الجنوب وفي مقدمتهم قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي، مشيراً إلى أن المرحلة القادمة تتطلب مزيداً من الصبر والثبات.

وكانت عدد من الشخصيات الحاضرة قد طرحت بعض الاستفسارات والمقترحات الهادفة إلى تلافي أوجه القصور، والعمل على حلحلة بعض الإشكاليات التي تجابه الأهالي على مستوى الخدمات، تكفلت قيادة المجلس الانتقالي بإيضاحها والرد عليها.

هذا ومن المقرر أن تتواصل الأمسيات الرمضانية للمجلس الانتقالي من خلال النزول إلى مختلف مديريات المحافظة بهدف القرب من المواطنين والاستماع إلى همومهم ومعاناتهم.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى