مقالات وتحليلات

في الذكرى الخامسة عشر للفقيد الراحل المناضل الاكتوبري “مسعد قائد معاضه” ..التاريخ لن يموت.
مقال لـ وجدان العفيف.

في الذكرى الخامسة عشر للفقيد الراحل المناضل الاكتوبري “مسعد قائد معاضه” ..التاريخ لن يموت.
مقال لـ وجدان العفيف.




(صوت الضالع) مقال وجدان العفيف

في الذكرى الخامسة عشر للفقيد الراحل المناضل الاكتوبري مسعد قائد معاضه .. التاريخ لن يموت ..

مسعد والعنف الثوري.



في الذكر الخامس عشر للمناضل الاكتوبري فقيد النضال نعم يعجز الكلام عن وصف مدى الحزن الذي يخيم علينا أنها سنوات مرت بثقلها والمها وما زالت ذكراك تعيش في قلوبنا وتنبض في ذاكرتنا.


كانت رحلتك المبكرة كالصاعقه التي اصابتنا جميعاً لم يكن لنا الوقت الكافي لترسم معك مستقبلا مشرقاً ولكننا عرفنا بأنك كنت فارسأ شجاعاً ومثابرأ في حياتك قائدنا الحكيم الذي ألهمنا وعلمنا بالقوة والصبر فكلماتك كانت تنبع من قلب حنون وروح نبيلة.



لم تلد الأمهات من مثلك ولكنك كنت الاب الروحي لنا جميعاً، الذي لم يفارقنا كلما نضرت إلى الامام نشعر بفراغ كبير في حياتنا فأنت كنت الرافعة التي تحملنا وتوجهنا نحو النجاح لقد كنت قدوتنا وعلمتنا معنى الاخلاص والتفاني والتضحية
في هذه الذكرى المؤلمه ندعو الله أن يتغمدك برحمته الواسعه وان يسكنك فسيح جناته ندعو الله أن يمنحنا القوة والصبر لمواصلة الطريق الذي علمتنا إياه وان يحفظ وطننا ويحقق ماكنت  تصبوا اليه من رفعه وتقدم..



ايها الفارس الشجاع لن ننسى ابداً، ستظل ذكراك تعيش في قلوبنا وسنحافظ على ارثك ونستمر في نشر مبادئك وقيمك فأنت لم تمت بل أصبحت رمزأ للشجاعه والتضحيه وستظل تلهم الاجيال القادمه جيلاً بعد جيل، نبكي فقدانك اليوم ولكننا نعلم أنك في مكان افضل محاطاً بنور الله وسكينة الروح ستظل ذكراك خالدة وسنحتفظ بك كنجمة تضيء سمائنا في كل لحظه ..
فنم قرير العين فلك تيجان المجد وسرمدية الخلود.


وجدان العفيف

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى