اخبار محلية

العميد أحمد علي مانع يزور القيادي في اللواء الثالث مقاومة الجريح الشرجبي إلى إحدى مشافي العاصمة عدن .

صوت الضالع / العاصمة عدن 

زار العميد القائد أحمد علي مانع مساعد مدير امن عدن صباح يوم امس الجمعة الموافق 5 أبريل 2024م، القيادي في اللواء الثالث مقاومة الجريح القائد الملازم محمد الشرجبي، إلى إحدى مشافي العاصمة عدن، والذي أصيب اثناء قيادته للمجموعة الفدائية البطولية الذي نفذها هو ورفاقة الى العمق الداخلي لمواقع المليشيات الحوثية في منطقة صبيرة، شمال غرب الضالع .

وتطمن العميد مانع على الحالة المرضية ومستوى الرعاية الصحية المقدمة للجريح القائد الشرجبي، والذي خضع قبل أيام لعملية بتر لإحدى ساقية، عقب اصابته الذي تعرض لها اثناء تنفيذه لعملية اغارة واسعة، إلى مواقع المليشيات الحوثية في بلدة صبيرة الخاضعة لسيطرة الجماعة الحوثية .

وثمن العميد مانع، الدور الكبير الذي اجترحه القيادي في اللواء الثالث مقاومة الجريح محمد الشرجبي و الجهود الكبيرة و البطولات الملحمية التي سطرها في قطاع الجب – صبيرة، احد أبرز واشجع القطاعات القتالية لجبهات الضالع، طيلة مراحل مرابطة وحدات القوات المسلحة الجنوبية على مشارف حدود الضالع .

هذا وقد قدم الجريح القائد محمد الشرجبي، جزيل الشكر و التقدير للعميد احمد علي مانع على هذه الزيارة و اللفتة الإنسانية وكذا متابعته وتواصله الدائم مع الطاقم الطبي للمشفى من اجل الاهتمام بحالته الصحية، مشيدًا بكل جهوده المبذولة، سائلاً الله العلي القدير أن يجعل ذلك في ميزان حسناته .

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى