اخبار محلية

الشعيبي : حضرموت تستعد للاحتفال بالذكرى الثامنة لتحرير ساحلها من الإرهاب..

صوت الضالع / خاص

قال الكاتب الصحفي محمد ناصر الشعيبي : ” يصادف يوم 24 من إبريل 2024م ذكرى تحرير ساحل حضرموت من فلول تنظيم القاعدة الإرهابي في 24 من إبريل عام 2016م يوم لا ينساه كل مواطن جنوبي..

 وأضاف الشعيبي: انه في 24 من إبريل عام 2016م، تحولا استراتيجيا عسكريا، بعد تحرير ساحل حضرموت من العناصر الإرهابية..

أوضح : مع حلول الذكرى السنوية الـ (8) لتحرير ساحل حضرموت من العناصر الإرهابية التكفيرية، التي تعتبر فرصة مهمة لتعزيز القيم والتعاون والآخاء فيما بين أبناء الجنوب قاطبة.

وأشاد الشعيبي: ان الذكرى السنوية الثامنة لتحرير ساحل حضرموت من عناصر تنظيم القاعدة سيظل يوماً خالداً في التاريخ كتب بأحرف من نور عقب الخلاص من سيطرة التنظيم الإرهابي الذي فرض سيطرته على مدى عام كامل.

وأكد الشعيبي : أن حضرموت عصية على الإرهاب وستظل كذلك ما دام يقف خلفها قوات نخبة حضرمية جنوبية بقيادة نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء الركن فرج سالمين البحسني،مثل هؤلاء الرجال الصناديد الذين نشاهدهم اليوم وهم يقومون بواجبهم الوطني ويعملون على تحقيق الأمن والاستقرار في المحافظات الجنوبية

وختم قائلاً : أن قوات النخبة الحضرمية الجنوبية أصبحت اليوم رأس حربة في أمن واستقرار ساحل حضرموت والتي أعطت نموذج لحفظ الأمن من القوى الإرهابية حتى أصبح الساحل نموذج يحتذى به في الأمن والأمان

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى