رباضية

الضالع : فريق شجينة بطلاً لكأس الذكرى السابعة لإعلان عدن التاريخي في المدسم

الضالع : فريق شجينة بطلاً لكأس الذكرى السابعة لإعلان عدن التاريخي في المدسم

صوت الضالع / عبدالباسط غابشه

أقيمت عصر اليوم السبت الموافق 4\5\2024م مباراة كرة القدم بين فريق شجينة وفريق ناشئين المجد وذلك بمناسبة الذكرى السابعة لإعلان عدن التاريخي وأيضاً في إطار افتتاحية الدوري التنشيطي الداخلي للفئات العمرية لنادي المجد المدسم، الذي يقام برعاية نادي المجد المدسم والمجلس الانتقالي الجنوبي مركز المدسم . 

شهد بداية الشوط الأول تفوق كبير لفريق شجينة بعد أن تمكن لاعبوة من فرض سيطرتهم على منتصف الملعب وشن اكثر من هجمة على مرمى ناشئين المجد تبادل من خلالها التمريرات الطويلة والقصيرة بين أقدام لاعبية وشن الهجمة تلو الأخرى ،ومن هجمة منظمة وخطيرة إستطاع من خلالها اللاعب عبدالرحمن أحمد قايد من تسجيل هدف السبق لفريق شجينة ، ولكن بفضل التغيير الذي اجراة فريق ناشئين المجد تمكن اللاعب عاصم شايف من إعادة المباراة إلى نصابها بعد تسجيله هدف التعادل في مرمى فريق شجينة، لينتهي الشوط الأول الذي كان بطلة بكل براعة واقتدار حارس ناشئين المجد بالتعادل الإيجابي 1\1.

وفي الشوط الثاني، احس فريق شجينة بالخطر ،ولا يريد أن يخيب آمال جماهيرة وبعد الضغط على مرمى ناشئين المجد أثمر على تسجيل الهدف الثاني لفريق شجينة برأسية اللاعب عبدالرحمن أحمد قايد بعد تسديدة قوية من كابتن الفريق أسامة صالح.

وبعد تراجع غير متوقع من لاعبي فريق شجينة، تمكن ناشئين المجد من السيطرة على كل شبر في الملعب، لتثمر على تسجيل هدف التعادل لفريق ناشئين المجد عبر النجم وليد من كرة ثابتة لاتصد ولا ترد.

بعد الهدف تراجع الفريقين إلى الخلف واعتمد الفريقين على المرتدات، فعامل اللياقة كان لة الدور الكبير في تراجع مستوى الفريقين.

ومن ركلة ركنية طويلة إلى منطقة عمليات فريق ناشئين المجد ، ارتقى لها النجم بدر شايف مسجلاً الهدف الثالث لفريق شجينة ، ولكن إستطاع اللاعب محمد قايد من تعديل النتيجة بعد تسجيلة الهدف الثالث لفريق ناشئين المجد من كرة طويلة سكنت شباك فريق شجينة، ليطلق بعدها الحكم نهاية الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي 3\3.

ويلجأ بعدها الفريقين إلى ركلات الحظ الترجيحية التي ابتسمت لفريق شجينة بنتيجة3\1 وكان بطلها الحارس طارق فضل حارس فريق شجينة الذي تصدى لأربع ركلات جزاء.

وبهذه النتيجة توج فريق شجينة بطلاً لكأس الذكرى السابعة لإعلان عدن التاريخي.

أدار المباراة بكل اقتدار الحكم خليل العلوي.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى