رباضية

فريق الشباب يتغلب على فريق النجوم في الدوري التنشيطي الداخلي للفئات العمرية لنادي المجد المدسم

فريق الشباب يتغلب على فريق النجوم في الدوري التنشيطي الداخلي للفئات العمرية لنادي المجد المدسم

صوت الضالع / عبدالباسط غابشه

تغلب عصر اليوم الأحد الموافق 5\5\2024م فريق الشباب على فريق النجوم في ذهاب الجولة الأولى من الدوري التنشيطي الداخلي للفئات العمرية لنادي المجد المدسم الذي يقام برعاية كريمة من نادي المجد المدسم والمجلس الانتقالي الجنوبي مركز المدسم. 

بدأت المباراة بوتيرة عالية وأجواء يسودها الحماس والتنافس، سيطر في بدايتها فريق النجوم على اللعب بوسط الملعب وشن عدة هجمات والضغط من الأطراف، وبعد هذا الضغط تمكن فريق النجوم من افتتاح التسجيل بهدف السبق عن طريق اللاعب عطاس محمد ، بعدها حاول فريق الشباب العودة للمباراة وإظهار المهارة والثقة بين اللاعبين وشن عدة هجمات على مرمى فريق النجوم لكن غياب التركيز والحس التهديفي لفريق الشباب حال دون ذلك، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق النجوم على فريق الشباب 1\0.

دخل فريق الشباب الشوط الثاني محاولاً ترتيب صفوفه بشن عدة هجمات على كتيبة الكابتن خليل العلوي، ومن ضربة حرة تقدم لها المايسترو محمد صالح (الحميد) ارتقى لها اللاعب حاتم الجبري محرزاً منها هدف التعادل لفريق الشباب.

هدف مكن فريق الشباب من الضغط على فريق النجوم من العمق والأطراف والتحكم في مجريات أحداث الشوط الثاني، مع ضياع عدة فرص لم يحسن لاعبوة التعامل معها. 

لكن الحماس واللياقة البدنية التي يمتلكها لاعبوا فريق الشباب مكنتهم من تسجيل الهدف الثاني بالوقت القاتل عن طريق اللاعب بندر فضل (الباروت) من كرة صاروخية لاتصد ولا ترد، لتنتهي على إثرها المباراة بفوز فريق الشباب على فريق النجوم 2\1 ويتصدر فيها الترتيب في ذهاب الجولة الأولى من الدوري التنشيطي الداخلي للفئات العمرية لنادي المجد المدسم. 

إدارة المباراة باقتدار الحكم / اسامه صالح عبدالكريم.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى