رباضية

الضالع : التعادل الإيجابي يحسم مواجهة فريق الشباب مع فريق شجينة في الدوري التنشيطي الداخلي في المدسم

الضالع : التعادل الإيجابي يحسم مواجهة فريق الشباب مع فريق شجينة في الدوري التنشيطي الداخلي في المدسم

صوت الضالع / عبدالباسط غابشه

أقيمت عصر اليوم السبت الموافق 11\5\2024م مباراة كرة القدم بين فريق الشباب وفريق شجينة ضمن الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب في الدوري التنشيطي الداخلي للفئات العمرية لنادي المجد المدسم والذي يقام برعاية نادي المجد المدسم والمجلس الانتقالي الجنوبي مركز المدسم.

باغتَ فريق الشباب منافسة فريق شجينة بهجوم وضغط قوي من البداية، بحثاً عن تسجيل هدف يربك به حسابات كتيبة الكابتن أسامة صالح.

وبعد مرور نصف ساعة من الشوط الأول، نجح اللاعب محمد العبيلي من افتتاح التسجيل لصالح فريق الشباب، الذي سيطر على معظم أحداث الشوط الأول .
وكان اللاعب المتألق بلال على مقربة من تعديل النتيجة لفريق شجينة بتسديدة أرضية من حدود المنطقة ،مرت بقليل إلى جوار القائم، لينتهي الشوط بتقدم فريق الشباب على فريق شجينة 1\0.

وبدأ فريق الشباب الشوط الثاني بقوة واستحوذ تماما على منطقة وسط الملعب، ومن كرة جماعية بين أقدام لاعبوا فريق الشباب، تمكن من خلالها النجم محمد العبيلي من تسجيل الهدف الثاني لفريقة.
وبعد مرور عشر دقائق من زمن الشوط الثاني تمكن اللاعب عبدالرحمن أحمد قايد من تسجيل هدف تقليص الفارق بعد تمريرة بينية سحرية من اللاعب بلال.
ومن كرة عرضية للاعب محمد العبيلي ارتقى لها النجم صالح السكري محرزاً الهدف الثالث لفريق الشباب.
بعدها..حاول فريق شجينة العودة للمباراة بفرض اسلوبة على مجريات اللعب في ما تبقى من الشوط الثاني،
ومن مجهود فردي تمكن اللاعب المتألق بلال من تسجيل الهدف الثاني لفريق شجينة .

حاول فريق شجينة تسجيل هدف التعادل بعد تسديدة قوية من اللاعب بلال من خارج منطقة الجزاء، تألق الحارس يوسف في التصدي لها.

وقبل نهاية المباراة بدقائق، حصل فريق شجينة على ركلة جزاء، بتعرض اللاعب بلال للاعاقة من اللاعب ناجي علوان، نفذها اللاعب المتألق بلال بنجاح بتسديدة أرضية على يسار الحارس يوسف مسجلاً من خلالها هدف التعادل لفريق شجينة .

ليطلق بعدها الحكم خليل العلوي نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي بين فريق الشباب وفريق شجينة 3\3 ، ضمن ذهاب الجولة الأخيرة في الدوري التنشيطي الداخلي للفئات العمرية لنادي المجد المدسم.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى