اخبار محلية

بتوجيهات من وزير الصحة.. منظمة هيومن ابيل البريطانية تسلم مستشفى زنجبار مستلزمات جراحية

بتوجيهات من وزير الصحة.. منظمة هيومن ابيل البريطانية تسلم مستشفى زنجبار مستلزمات جراحية

صوت الضالع / زنجبار / خالد عباد 

بتوجيهات كريمة من معالي وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم محمد بحيبح وبإشراف ومتابعة واهتمام من محافظ محافظة أبين اللواء الركن أبو بكر حسين سالم تسلم صباح اليوم مستشفى زنجبار مستلزمات جراحية مقدمة من منظمة هيومن ابيل البريطانية. 

حيث وصلت صباح اليوم إلى مستشفى زنجبار المستلزمات الجراحية المقدمة من منظمة هيومن ابيل البريطانية وكان يرافقها الدكتور نجيب عبدالمولى سعيد مسؤول العلاقات بالمنظمة والاستاذ عمرو محمود حسن الحاج أخصائي اجتماعي قسم حماية الأيتام وفي استقبالهم مدير عام مديرية زنجبار المهندس مختار الشدادي ومدير الصحة العامة والسكان بمديرية زنجبار عبدالقادر باجميل الذي وبرغم وفاة ابن شقيقته الا أنه كان مستقبل الشحنة في منطقة دوفس. 

وخلال تسليم شحنة المستلزمات الجراحية قال مسؤول العلاقات بمنظمة هيومن ابيل البريطانية الدكتور نجيب عبدالمولى سعيد يسرنا إن نتقدم بهذه المستلزمات الجراحية لمستشفى زنجبار والتي نتمنى إن تساعد المستشفى في خدمة المواطن. 

وعبر عن سعادته بالخدمات التي يقدمها مستشفى زنجبار والذي يخدم شريحة كبيرة من أبناء محافظة أبين ونطلع نحن في منظمة هيومن ابيل البريطانية بخدمة أبناء أبين في مشاريع أخرى ذات فائدة وجدوا. 

من جانبه عبر مدير مكتب الصحة العامة والسكان بمديرية زنجبار عبدالقادر باجميل عن سعادته بقدوم المستلزمات الجراحية المقدمة من منظمة هيومن ابيل البريطانية والتي تأتي بتوجيهات كريمة من معالي وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم محمد بحيبح وبإشراف ومتابعة واهتمام من محافظ محافظة أبين اللواء الركن أبو بكر حسين سالم إلى جانب مسانده وجهود الدكتورة سعاد الميسري مدير عام التموين الطبي بوزارة الصحة ومدير عام مديرية زنجبار المهندس مختار الشدادي. 

واشاد باجميل باهتمام وجهود معالي وزير الصحة الدكتور قاسم بحيبح ومحافظ أبين اللواء الركن أبو بكر حسين سالم في اهتمامهم ودعمهم لمستشفى زنجبار والسعي لتطويره ليصبح مستشفى نموذجي يخدم أبناء أبين وتعتبر هذه الشحنة بادرة خير لاستقبال دعومات مستقبلية. 

حضر تسليم شحنة المستلزمات الجراحية مدير عام مكتب النقل بأبين غسان جوهر ومديرة مستشفى زنجبار الدكتورة سيلة خميس ومدير أقاف زنجبار محمد يحيى قاسم ومدير إعلام زنجبار خالد دهمس.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى