اخبار محلية

محافظ الضالع يزور المستشفى الميداني في عاصمة المحافظة ويطلع على مستوى الخدمات الطبية

محافظ الضالع يزور المستشفى الميداني في عاصمة المحافظة ويطلع على مستوى الخدمات الطبية

صوت الضالع/ نجيب العلي

قام محافظ محافظة الضالع اللواء الركن علي مقبل صالح اليوم الخميس بزيارة تفقدية إلى المستشفى الميداني في عاصمة المحافظة للاطلاع على سير الخدمات الطبية التي يقدمها المستشفى للمواطنين وجرحى الحرب. وكان في استقباله مدير المستشفى الدكتور سميح حزام.

وخلال الزيارة، طاف محافظ المحافظة في مختلف أقسام المستشفى وكافة الأقسام، كما اطلع على سير الأعمال الجارية التي يجري تنفيذها في بناء وإعادة تأهيل بعض الأقسام من المرحلة الثالثة الممول من اللجنة الدولية للصليب الأحمر.

وأشاد محافظ المحافظة بالدور الكبير الذي يقوم به الطاقم الطبي في تقديم الخدمات وتوفير الرعاية الطبية الكاملة للمرضى داخل المستشفى، مشيدًا بالدعم المقدم من اللجنة الدولية للصليب الأحمر واهتمامها بالقطاع الصحي.

إلى ذلك، افتتح محافظ المحافظة في المستشفى قسم الولادة بدعم من منظمة ميدير، مشيرًا إلى أن افتتاح العيادة يمثل نقلة إضافية في تقديم الخدمات الصحية، مؤكدًا على ضرورة بذل كافة الجهود لتحسين جودة العمل الصحي.

وكان مدير المستشفى الميداني الدكتور سميح حزام قد رحب بمحافظ المحافظة ،وقدم شرحًا موجزًا عن الخدمات الطبية التي يقدمها المستشفى في خدمة المواطنين وكذلك الصعوبات والتحديات التي تواجه سير العمل ووضع الحلول اللازمة لها.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى