اخبــار الضـالع

مكتب التربية والتعليم بمديرية الحصين يدشن بداية العام الدراسي باللقاء التقييمي الموسع

صوت الضالع / فؤاد هرهره 

دشن مكتب التربية والتعليم بمديرية الحصين بمحافظة الضالع، اللقاء التقييمي الموسم، حيث ضم جميع الهيئات الادارية ومدراء المدراس في المديرية للعام ٢٠٢٢م–٢٠٢٣م، بحضور رئيس انتقالي مديرية الحصين الاستاذ رشاد الزهيري.

وافتتح اللقاء مدير مكتب إدارة التربية والتعليم عبدالقوي المليجي واستعرض جملة من الأنشطة والأعمال الذي قام به مكتب التربية والتعليم والتي عكست أثرها الإيجابي على العملية التعليمية.

وثمن مدير مكتب التربية والتعليم الجهود والاهتمامات والنشاطات المستمرة في العملية التعليمية في  المديرية، بقيادة مدير عام المديرية الدكتور صلاح الحريري وقيادة انتقالي الحصين، وكان من أهمها تفعيل صندوق دعم التعليم في المديرية .

وقف الاجتماع حول تقييم نشاط وعمل الإدارات المدرسية سلباً وإيجاباً وخرج بالعديد من الحلول والمعالجات ووضع البرامج العملية التي تظمن تحسين وتفعيل سير العملية التعليمية والتربوية وتحقيق النجاحات.

من جانبه ألقى رئيس إنتقالي مديرية الحصين الأستاذ رشاد الزهيري، كلمة أشاد فيها بالدور الذي يلعبه المعلم في تطوير العملية التربوية والإرتقاء بمستوى التعليم نحو الأفضل وتجاوز السلبيات التي رافقت سير التعليم في السابق.

مشيرا أن المجلس الانتقالي الجنوبي يولي العملية التربوية اهتمام خاص، وإنهم بالمجلس الانتقالي الجنوبي سيبقون عون وسند بجانب مكتب التربية والتعليم  لتجاوز كل الصعوبات، موضحاً أن المجلس الانتقالي بمعية السلطة المحلية  قاموا بوضع لائحه تنظيمة لدعم لصندوق التعليم  بالمديرية، داعيا الجميع  المساهمة لإنجاح الصندوق وذلك لتحسين وضع المعلم والعملية التعليمية، مؤكدا أن مديرية الحصين تشكل حالتاً افضل من بقية المديريات بالالتزام والانضباط رغم كل الصعوبات.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى