اخبار محلية

انتقالي خنفر يقيم ندوة سياسية لتعزيز الوعي بين الناشطين السياسيين في المديرية

انتقالي خنفر يقيم ندوة سياسية لتعزيز الوعي بين الناشطين السياسيين في المديرية

صوت الضالع/ خاص

اقام القسم السياسي بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية خنفر بمحافظة أبين، اليوم الأحد، ندوة سياسية، بعنوان “معاً لنشر الوعي السياسي والثقافي بين أوساط الجماهير وتوحيد الصفوف خلف قيادة المجلس الانتقالي”، للناشطين السياسيين في المديرية.

وافتتحت الندوة بكلمة لرئيس الهيئة التنفيذية، الاستاذ صالح ناجي بن عطاف ، الذي أكد على أهمية الوعي السياسي والدور المحوري للندوة في تحقيق ذلك.

تلا ذلك عرضا شاملا قدمه رئيس القسم السياسي، الاستاذ علي شيخ حسين ، عن تاريخ الثورة الجنوبية والمراحل الرئيسية التي مرت بها، وكيف اصبحت جسدا جزءاً لا يتجزأ من الذاكرة الوطنية لشعب الجنوب، ومشيراً الى الدور البطولي لأبناء الجنوب في الدفاع عن أرضهم ومؤسساتهم، من الاحتلال اليمني، الذي اجتاح ارض الجنوب في صيف عام 1994م.

وشهدت الندوة مناقشات ومداخلات للحاضرين، تمكنوا من خلالها طرح آرائهم، وتقديم مقترحات بناءة تسهم في دعم القضية الجنوبية، وكذلك السبل الممكنة لتعزيز الوعي السياسي بين أوساط الجماهير.

واختتمت الندوة بتحديد جملة من الخطوات والتوصيات المستقبلية التي تهدف إلى تعزيز الوعي وتوحيد الصفوف خلف قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى