اخبار محلية

تنفيذية ومجتمعية الحصين تعقدان اجتماعا مشتركا مع رؤساء فروع المديرية

تنفيذية ومجتمعية الحصين تعقدان اجتماعا مشتركا مع رؤساء فروع المديرية

صوت الضالع / وضاح هرهره 

عقدت تنفيذية ومجتمعية الحصين صباح اليوم الخميس 6 يونيو اجتماعاً مشتركاً مع رؤساء المجلس واللجان المجتمعية في فروع المديرية، وذلك لمناقشة خارطة عمل واستبيان تقييم وتحليل احتياجات المجتمع. 

وفي الاجتماع الذي ترائسه رئيس الهيئة التنفيذية بالمديرية رشاد الزهيري، حيث افتتح الاجتماع رئيس اللجنة المجتمعية في المديرية العميد عبدالحميد يحيى ناشر ، رحب بالجميع و تطرق حول سلبيات وايجابيات العمل في المراكز، وشدد على ضرورة معرفة المنظمات المتدخله في كل المركز، وتعبية استمارات توضح مصداقية العمل وذلك لمعرفة المستكفي من المحروم في جميع المراكز. 

من جانبه رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي في المديرية الزهيري شكر الحاضرين، وهنا الجميع بمناسبة قدوم عيد الأضحى، وتحدث حول الاشكاليات والمعاناه التي يعاني منها المجتمع بشكل عام لكوننا في حالة حرب والجانب الاقتصادي هو أخطر الجوانب لذلك يجب عدم التهاون والواجب خدمة المجتمع بما يرضي الله ويرضي ضمير النفس، لكون الناس اليوم في وقت اقتصادي مزري جداً، ولكون العمل اليوم بشكل أساسي هو عمل سياسي.

وقال الزهيري ان عملية التصحيح سوف تستمر. وفي العمل قد تكون هناك اخفاقيات ويجب أن يعرف كل رئيس مركز عمله ولا يقتلبون وكلأ لمراكزهم، فقد تستحي من عمل وتصرفات بعض رؤساء المراكز في عملها وتصرفها وقد يخلقونا حساسيات بين المجتمع. وقال إن عمل المنظمات يجب أن يكون تحت مسئولية الانتقالي وتتوزع وفق بيانات وقواعد صحيحه وحسب الاحتياجات الأوليه

وفي الأخير تم توزيع استمارات من أجل عمل قاعدة بيانات للمراكز توضح تقييم وتحليل احتياجات المجتمع وتحدد المشاريع ذات الأولية وماهي المنظمات الداعمة التي قد تدخلت على مستوى كل مركز. 

ثم فتح باب النقاش وناقش المجتمعون كيفية تعبئة الاستمارة و المعانات التي تواجه المراكز وكيفية التعامل وفق العمل المؤسسي والتنظيمي.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى