اخبار محلية

جامعة خليج عدن الدولية تكرم أعضاء هيئة التدريس في كلية العلوم الإدارية والإنسانية

جامعة خليج عدن الدولية تكرم أعضاء هيئة التدريس في كلية العلوم الإدارية والإنسانية

صوت الضالع/ خاص:

أقامت جامعة خليج عدن الدولية اليوم الخميس حفلاً تكريمياً لأعضاء هيئة التدريس في كلية العلوم الإدارية والإنسانية، برعاية رئيس مجلس الأمناء البروفيسور محمد الشعيبي، وإشراف رئيس الجامعة الدكتور نجيب محمد مثنى.

وشهد الحفل حضوراً مميزاً من قيادات الجامعة وأعضاء هيئة التدريس، عكس أهمية هذه الفعالية في تقدير جهود الأكاديميين المساهمين في إنجاح العملية التعليمية وتحقيق التميز الأكاديمي على مستوى الجامعة.

 وأشاد رئيس الجامعة الدكتور نجيب محمد، في كلمة له بالجهود الكبيرة التي بذلها أعضاء هيئة التدريس خلال العام الدراسي، مؤكداً على أهمية الدور الذي يلعبه الكادر الأكاديمي في تحقيق رسالة الجامعة وأهدافها، في الوقت الذي عبر فيه عميد كلية العلوم الإدارية والإنسانية الدكتور عبدالفتاح علي محسن، عن فخره واعتزازه بالإنجازات التي حققتها الكلية بفضل التعاون المثمر بين أعضاء هيئة التدريس والإدارة.

وثمن رئيس قسم الإدارة والمحاسبة، الأستاذ ماجد أحمد مثنى، خطوة التكريم هذه، مشيراً إلى أهمية التكريم كدافع لمزيد من العطاء والتفاني في العمل، فيما نوه مدير عام الشؤون الأكاديمية الأستاذ نصر ناجي عباس، بالدور الفاعل لأعضاء هيئة التدريس في رفع مستوى التعليم الأكاديمي بالجامعة.

وتخلل الحفل التكريمي تقديم كلمة شكر من قبل المكرمين،ألقاها الدكتور عبدالله الكريدي نيابة عن أعضاء هيئة التدريس الذين عبروا عن سعادتهم بهذا التكريم، مؤكدين أن هذا الاحتفاء يعكس تقدير الجامعة لجهودهم وتفانيهم في خدمة العملية التعليمية.

ويعد هذا الحفل خطوة مهمة في تعزيز الروح المعنوية لدى أعضاء هيئة التدريس وتشجيعهم على مواصلة العطاء والابتكار في مجالات التعليم والبحث العلمي، حيث تؤكد جامعة خليج عدن الدولية من خلال إقامة مثل هذه الفعاليات التزامها بتقديم الدعم الكامل لأعضاء هيئة التدريس وتوفير البيئة المثلى لتحقيق التميز الأكاديمي.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى