اخبار محلية

انتقالي أحور يقيم محاضرة توعوية لرجال الشرطة حول انتهاكات حقوق الإنسان بالمديرية

انتقالي أحور يقيم محاضرة توعوية لرجال الشرطة حول انتهاكات حقوق الإنسان بالمديرية

صوت الضالع/ خاص

نظم صباح اليوم الخميس قسم حقوق الإنسان في انتقالي أحور بمحافظة أبين برئاسة الاستاذ يسلم عوض الجودعي محاضرة توعوية لرجال الأمن والشرطة بأحور حول انتهاكات حقوق الإنسان. 

وفي بداية الافتتاح رحب رئيس دائرة حقوق الإنسان الاستاذ يسلم عوض الجودعي بمدير أمن أحور العقيد ناصر محمد جنباء وضباط وأفراد أمن أحور على حضورهم وتلبيتهم الدعوة، ناقلا لهم تحيات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزٌبيدي والاستاذ حسن منصر الكازمي رئيس الهيئه التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين. 

وتحدث الجودعي لرجال الأمن والشرطة حول حقوق الإنسان وعلى ضرورة التعامل الجيد مع أي أحداث ورصد الانتهاكات التي تحصل بالمديرية وحفظ حقوق السجناء واصحاب القضايا والتعامل معهم بمعاملة حسنة، لأن هذا حق من حقوقهم الذي يحفظه لهم نظام حقوق الإنسان. 

من جانبه، عبر مدير الأمن بأحور العقيد ناصر محمد عبدالله جنباء عن شكره وتقديره لقيادة الانتقالي بالمديرية على إقامة مثل هذه الدورات التوعوية التي نحتاجها لأفرادنا حتى يرتفع مستوى الوعي لديهم، 

وطالب مدير الأمن ناصر جنباء قيادة أنتقالي أحور ممثلة بالأستاذ هادي الساحمي إلى مواصلة هذه الدورات التوعوية لدى قوات الأمن بالمديرية. وقال نحن سعيدين بوجودكم وهذه تعتبر لفتة كريمة منكم وعملنا مشترك مع الانتقالي لحفظ أمن أحور. 

حضر المحاضرة التوعوية كلا من مدير البحث الجنائي ملازم أول ماجد مقراط الضبي وملازم أول محسن صالح كويد وملازم أول وجدي الرهوي وعدد من ضباط وأفراد شرطة أحور.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى