اخبار محلية

مؤسسة المياه بالضالع تناقش مع ممثلي منظمة دوركاس الهولندية مشروع اعادةتاهيل شبكة مياه حي المطار وعقارب بالمدينة

مؤسسة المياه بالضالع تناقش مع ممثلي منظمة دوركاس الهولندية مشروع اعادةتاهيل شبكة مياه حي المطار وعقارب بالمدينة

صوت الضالع / علي عميران

قام مدير عام مؤسسة المياه والصرف الصحي بمحافظة الضالع المهندس عمر عبدالعزيز ومعه ممثل منظمة دوركاس الهولندية السيد نيكوديو موس ومدير المشروع المهندس عبدالفتاح الجعدي والمهندس محمد عيون ضابط مشاريع المنظمة بالمحافظة بزيارة موقع شبكة مياه حي المطار وعقارب بمدينة الضالع .

وخلال زيارة الموقع ناقش مدير عام مؤسسة المياه بالمحافظة مع ممثلي المنظمة مشروع إعادة تأهيل وإصلاح شبكة مياة الشرب في حي المطار وعقارب بمدينة الضالع .

واكد مدير عام مؤسسة المياه على أهمية مثل هذه المشاريع، بإعادة تاهيل الشبكة وتأهيل خطوط الضخ فهي تمثل احتياجا اساسيا وضروريا لجميع سكان مدينة الضالع، وستساهم في تحسين خدمة المياه وايصالها للسكان وتغطية احتياجات المحافظة من المياه .

وثمن مدير عام مؤسسة المياه بالضالع جهود محافظ محافظةالضالع اللواءالركن علي مقبل صالح ومتابعته واهتمامه لعمل المؤسسة وتحسين الخدمات بالمحافظة.

مقدما الشكر لمنظمة دوركاس وفريق العمل التابع لهم على مشاريعهم الانسانية، طالبا منهم مزيدا من الدعم والمشاريع لمحافظة الضالع وانهم سيعملون على تسهيل عملهم وتأمين فريق العمل ونجاح كل مشاريعهم بالمحافظة.

من جانبه أكد مدير المشروع بالمنظمة المهندس عبدالفتاح الجعدي بانهم ناقشو مع مدير مؤسسة المياه بالمحافظة مشروع إعادة تأهيل وإصلاح شبكة مياة الشرب مدينة الضالع ،حي المطار وعقارب حيث ستقوم المؤسسة بتجهيز الدراسة للمشروع التي سيتم تجهيزها من قبل مهندسي مؤسسة المياه قبل نهاية شهر يونيو وتسليمها للمنظمة من أجل التدخل وتنفيذ المشروع من قبل منظمة دوركاس الهولندية وتمويل من DRA ائتلاف الإغاثة الهولندي

مضيفا بإن مشاريع تأهيل شبكة المياه تأتي ضمن مشاريع المنظمة بالمحافظة والجهود التي تبذلها المنظمة من اجل تحسين مستوى خدمة المياه في محافظة الضالع

رافقهم في الزيارة مشرف مدينة الضالع عبدالجبار محمود عمر وعدد من مسؤولي مؤسسة المياه بالمحافظة

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى