تهاني ومناسبات

قائد اللواء السادس مقاومة في جبهة الضالع يهنئ القيادة السياسية وشعب الجنوب بعيد الأضحى المبارك

قائد اللواء السادس مقاومة في جبهة الضالع يهنئ القيادة السياسية وشعب الجنوب بعيد الأضحى المبارك

صوت الضالع/ خاص

بعث قائد اللواء السادس مقاومة في جبهة الضالع، العميد نبيل الشوبجي، تهنئة للقيادة السياسية الجنوبية ممثلةً بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، وإلى كافة جماهير شعب الجنوب وقواتنا الباسلة، و وفي مقدمتهم أسر الشهداء والجرحى، بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وعبّر القائد “الشوبجي” في برقية التهنئة، عن خالص التهاني والتبريكات للقيادة السياسية، والقوات المسلحة الجنوبية، راجياً من الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة الدينية العظيمة وقد تحققت أحلام وطموحات شعبنا في التحرير والاستقلال والعودة بدولته الفدرالية السابقة.

وأشاد ” الشوبجي ” في التهنئة، بالجهود الكبيرة التي تبذلها قيادة الجنوب السياسية برئاسة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، في شتى الأصعدة السياسية والعسكرية والاقتصادية والخدمية، داعياً الجميع إلى الالتفاف خلف القيادة الجنوبية لاستكمال مشروع التحرير والاستقلال واستعادة الدولة على كامل ترابها الوطني .

وحيّ ” الشوبجي ” صمود وثبات القوات الجنوبية المرابطة على امتداد جبهات الجنوب، في مواجهة المليشيات الحوثية، مؤكداً أن أفراد اللواء السادس مقاومة والقوات الجنوبية في جبهة الضالع في معنويات عالية لصد وكسر أي هجوم حوثي .

وتوجَه ” الشوبجي” في ختام برقيته بالتحيّة لأسر الشهداء والجرحى، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد شهداء الجنوب بواسع رحمته ومغفرته وأن يمن جرحى القوات الجنوبية بالشفاء العاجل.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى