اخبار محلية

بحضور رئيس انتقالي الضالع.. افتتاح منافسات دوري شهداء جحاف بالضالع

بحضور رئيس انتقالي الضالع.. افتتاح منافسات دوري شهداء جحاف بالضالع

صوت الضالع/ خاص:

شهدت مديرية جحاف بمحافظة الضالع عصر أمس الأحد افتتاح منافسات دوري الشهداء لكرة القدم الفرق الشعبية بالمديرية، وذلك بحضور رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع العميد عبدالله مهدي سعيد، ومدير عام مديرية جحاف صالح عبيد الحاج، ومدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة غسان غزة وجمع من الشخصيات الرياضية والاجتماعية وجمهور غفير.

وجمع اللقاء الافتتاحي للدوري فريقا فتح الأكمة مع فريق الجدس، حيث شهدت المباراة تنافساً جيداً بين الفريقين وسط حضور ومؤازرة جماهيرية وأجواء تنافسية متميزة.

وتمكن فريق الفتح من تحقيق الفوز في أول ظهور له في منافسات الدوري حينما استطاع التغلب على شقيقه الجدس بنتيجة عريضة وصلت إلى خمسة أهداف مقابل ثلاثة في أمسية حضرت خلالها الغزارة التهديفية بعدما استطاع مهاجموا الفريقين من تسجيل ثمانية أهداف، أسهمت في زيادة الإثارة والتشويق لدى الجماهير الحاضرة.

هذا ومن المقرر أن تتواصل منافسات الدوري الشعبي بين الفرق المشاركة التي تمثل معظم مناطق وقرى المديرية وتحمل اسم دوري شهداء جحاف لكرة القدم، بدعم من قيادة المجلس الانتقالي والسلطة المحلية وإشراف مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى