اخبار محلية

المدحدح أثناء تكريمه : ماتحقق في القطاع الصحي بأحور يعود لله ثم للمحافظ ووزير الصحة وأمين المجلس ومدير عام المديرية

المدحدح أثناء تكريمه : ماتحقق في القطاع الصحي بأحور يعود لله ثم للمحافظ ووزير الصحة وأمين المجلس ومدير عام المديرية

   

صوت الضالع/ أحور/ عبدالله الطحر 

 جدد الاخ احمد المدحدح الجفري مدير مكتب الصحة العامة والسكان بمديرية أحور محافظةابين القائم باعمال مدير مستشفى مديرية احور تأكيده بأن ماتحققت من إنجازات في القطاع الصحي في مديرية احور يعود فضلها لله ثم إلى محافظ محافظة ابين سيادة اللواء أبوبكر حسين سالم ومعالي وزير الصحة العامة والسكان ا.د.قاسم محمد بحيبح والسيد مهدي محمد الحامد الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة والاخ العقيد احمد مهدي احمد مدير عام مديرية احور رئيس المجلس المحلي.  

جاء ذلك في الكلمة التي القاها الأخ المدحدح في الحفل الذي أقامه منتدى احور الثقافي الاجتماعي بمناسبة عيد الأضحى المبارك والذي حضره جموع كبيرة من الناس في مدينة احور المركز الاداري للمديرية. .

وفي هذا الحفل الذي تم فيه تكريم الأخ أحمد المدحدح بترسين الأول من منتدى احور الثقافي الاجتماعي وترس من مكتب الموجه العام للاربطة الإسلامية في الجمهورية على الجهود المبذولة لتطوير العمل الصحي .

وعند استلام الترسين أعرب المدحدح عن شكره على هذا التكريم من قبل رئيس المنتدى الاستاذ سعيد العمودي ومدير مكتب الموجه العام السيد نزار أبوبكر العدني المشهور والسيد الداعية هاشم عبدالله حامد ونائب رئيس المنتدى عبدالله ناصر الشظف

 وقال المدحدح تفاجئت الليلة بدعوتك لحضور الحفل وتكريمنا قائلا انه لايحتاج الى هذا التكريم لان اي شخص يخدم اهله لايريد تكريم مقابل ذلك وتأكيده ان ماتحفق في المديرية يعود الفضل في المقام الأول لله ثم الى سيادة اللواء أبوبكر حسبن سالم محافظ أبين ومعالي الأخ وزير الصحة ا.د.قاسم محمد بحيبح والسيد مهدي محمدالحامد الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة والاخ العقيد احمد مهدي احمد مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى