اخبار محلية

بفعالية تراثية وفنية ورقصات شعبية.. قاعة الفخامة والشامل في عدن تحتضن حفل زفاف الشاب عبد الرب العوادي

بفعالية تراثية وفنية ورقصات شعبية.. قاعة الفخامة والشامل في عدن تحتضن حفل زفاف الشاب عبد الرب العوادي

تقرير/ مختار القاضي

لم يكن مجرد زواج فحسب بل كان مهرجانا كبيرا للموروث الشعبي اليافعي والحضرمي والأبيني والعدني واللحجي الاصيل وجلسات الفن والشعر التي احتشد لها آلاف الحضور من مختلف مدن وقرى وهضاب معظم المحافظات والذي احتضنتهم قاعة الفخامة والشامل في مدينة عدن ضهر ومساء يوم امس الجمعة تحت ضيافة رجل الأعمال الشيخ / عبد الرحمن العوادي بمناسبة زواج حفيدة الشاب عبد الرب قاسم العوادي.

حيث قال الشيخ/ صابر عبد الرب النقيب بأن مشاركتهم في العرس يأتي تكريما وتشريفا لهذه القامة المجتمعية والأخلاق الذي يحضى بها الشيخ/ عبدالرحمن العوادي بين اوساط المجتمع وأضاف ما نشاهده اليوم في هذا العرس ليس لأسرة آل العوادي فحسب بل هي للأسرة اليافعية والحضرمية والعدنية واللحجية والأبينية والشبوانية وكل المحافظات، وتلك الجموع من المشائخ والأعيان والمواطنين الذين حضرون من كل مكان دليلا قاطعا لما تحضى به أسرة العوادي من احترام وتقدير لدى الجميع.

وتخلل حفل الزواج الكلمات الترحيبية من قبل رجل الأعمال الشيخ /عبد الرحمن العوادي والذي رحب بجميع الضيوف الحاضرين شاكرا كل من هناهم وبارك لهم ولبي دعوتهم لمشاركتهم افراحهم.

اعقبت كلمة العوادي وصلات غنائية من التراث غناء وعزف وايقاع فرق من فناني شباب عدن وأبين ويافع وحضرموت وقد اعطت الحفل اكثر ابتهاجا ومرحا وخاصة عند بدى الرقصات الشعبية التراثية اليافعية واللحجية والحضرمية والأبينية.

الحاضرين جميعا هنوا وباركوا للعروس عبد الرب قاسم العوادي بزواجة الميمون ودخوله القفص الذهبي متمنيين له حياةزوجية سعيدة سائلين المولى عز وجل أن يرزقهما بالذرية الصالحة.

لقد ساد القاعة جو من الفرح والبهجة والسرور بين أوساط الحاضرين الذين أتوا من مختلف المحافظات والمناطق. من يافع وردفان وأبين والصبيحة والمسيمير ولحج وعدن وحضرموت وباقي المحافظات.

الضيوف قدموا التهاني والتبريكات للعريس الشاب عبد الرب قاسم العوادي وجميع أفراد العائلة وال العوادي كافة بهذه المناسبة الغالية… مهنيين ومباركين له زواجه الميمون، شاكرين لهم حسن الاستقبال وكرم الضيافة.

حضر وجبة الغداء والحفل الفني عدد من المشائخ والأعيان والقيادات المجتمعية من معظم المحافظات اضافة الى حضور مايزيد عن 8 ألف من المواطنين ورجال الأعمال ،وقد تلقى العريس العديد من التهاني والتبريكات المرسلة عبر وسائل الإعلام وذالك من السطان أسكندر بن حمود آل هرهرة سلطان يافع العليا إضافة إلى تهنئة من الشيخ عبد الرحمن الجهوري وكيل محافظة لحج شيخ مشائخ ربع الموسطة بيافع وكذلك العديد من التهاني والتبريكات من شركات الصرافة والتجارة والبنوك ومن مشائخ ورجال أعمال وقيادات مجتمعية كثيرة.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى