اخبــار الضـالع

انتقالي الضالع والسلطة المحلية يعقدان اجتماعا مشتركا مع مكاتب التربية بالمحافظة والمديريات.

صوت الضالع /  مهيب الجحافي 

عقد صباح اليوم الاثنين في قاعة ديوان محافظة الضالع، اجتماعا مشتركا ضم رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة الضالع العميد عبدالله مهدي سعيد ومحافظ الضالع اللواء علي مقبل صالح ونائب الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة العميد علي العود ووكيل أول المحافظة الأستاذ نبيل العفيف ومدير عام التربية والتعليم بالمحافظة الأستاذ محسن الحنق ووكيل التربية والتعليم بالمحافظة الأستاذ عبدالله الجبري.

وناقش الاجتماع الذي حضره مدراء عموم المديريات ومدراء مكاتب التربية بالمديريات جملة من القضايا المتعلقة بالعملية التعليمية، وكيفية وضع الحلول المناسبة لمواصلة المرحلة التعليمية في المحافظة والمديريات.

وشدد الإجتماع على أهمية تجاوز التحديات التي تواجه العملية التعليمية والنهوض بدور التعليم إلى الأفضل وذلك لما من شأنه بناء جيل متسلح بالعلم والمعرفة.

وحث رئيس انتقالي الضالع ومحافظ المحافظة، على ضرورة تظافر الجهود وسد الثغرات والارتقاء بالمسيرة التعلمية بالشكل الصحيح.. مؤكدين في الوقت نفسه على أن استمرار التعليم في ضل هذه الاوضاع التي تمر بها المحافظة و الجنوب رسالة واضحة لأعداء الجنوب الذين يحاولون تهميش التعليم وخلق جيل متخلف بالجهل والكراهية.

وخرج الإجتماع بجملة من القرارات والمعالجات المناسبة الهادفة إلى مواصلة التعليم، وإنشاء صندوق خاص لدعم المعلمين والمعلمات وتحفيزهم بحوافز مالية شهرية.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى