اخبار محلية

رئيس تنفيذية انتقالي أحور يتفقد سير امتحانات الثانوية العامة بالمديرية

رئيس تنفيذية انتقالي أحور يتفقد سير امتحانات الثانوية العامة بالمديرية

صوت الضالع/ خاص

تفقد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية أحور بمحافظة أبين، هادي الساحمي، اليوم الخميس، سير عملية امتحانات الثانوية العامة بالمديرية، بمعية عدد من رؤساء أقسام الهيئة التنفيذية.

وكان في استقباله مدير المراكز الاختبارية الاستاذ عبدالله سالم الخضر والاستاذ احمد عوض مدير التعليم العام، ومدير التعليم التعويضي الاستاذ يسلم الجودعي، ورؤساء المراكز الامتحانية والإدارات التعليمية للثانويات مطلعا منهم على سير عملية امتحانات الثانوية العامة.

واطلع الساحمي على سير الامتحانات في مركز ثانوية أحور، ثانوية الزهراء للبنات، وثانوية حناذ، حاثا الطلاب والطالبات على الاجتهاد والاعتماد على النفس والاستمرار في مواصلة العملية التعليمية وحصد مراكز متقدمة تمكنهم من الإسهام في نهضة وتنمية المجتمع، متمنياً لهم التوفيق والنجاح وتحقيق أعلى نتائج مشرفه على مستوى دولة الجنوب.

وأشاد بمستوى التنظيم الجيد معبراً عن شكره وتقديره للمعلمين ومدراء المدارس والمشرفين لجهودهم المبذولة وحرصهم على إنجاح سير الامتحانات، موجها الادارات المدرسية والمشرفين بتهيئة الأجواء المناسبة للطلاب لضمان نجاح سير الامتحانات. 

وفي ختام الزيارة أستمع رئيس الهيئة التنفيذية الاستاذ هادي الساحمي من المدراء والمشرفين ورؤساء المراكز إلى متطلبات واحتياجات المراكز والصعوبات التي تواجههم أثناء سير الامتحانات من عدم وجود التهوية، والمراوح للفصول الدراسية تساهم في تخفيف معاناة الطلاب والطالبات من ارتفاع درجة الحرارة .

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى