اخبار محلية

الضالع : مدير قسم الاختبارات بالحصين يتفقد سير العمل في مدرسة المفلحي بخله

الضالع : مدير قسم الاختبارات بالحصين يتفقد سير العمل في مدرسة المفلحي بخله

صوت الضالع / وضاح هرهره 

قام مدير قسم الاختبارات في مكتب التربية والتعليم بمديرية الحصين الأستاذ القدير محمد احمد محمد عبد الكريم، صباح اليوم 16يوليو بزيارة تفقيدية إلى المركز الاختباري في ثانوية الفقيد احمد ابو بكر المفلحي الواقعة في منطقة خله. 

وكان في استقباله لدى وصوله المركز الاختباري، بعض اعضاء اللجان المجتمعية في منطقة خله، على راسهم الأخ المناضل امين جابر الذرحاني، والأخ المناضل مدين عبد المجيد الحيدري

وخلال الزيارة التي رافقه فيها وضاح عيدروس هرهره عضو الهيئة التنفيذية لانتقالي المديرية، طاف مدير الاختبارات بالفصول الاختبارية في المدرسة. واستمع من مشرف المركز الاختباري الاستاذ محمد صالح حمود، إلى شرحٍ مفصل حول سير عملية الاختبار وطبيعة عمل المراقبين، ومستوى الانظباط. وكذا دور اللجنة الأمنية والتنظيمية بالمركز في عملية سير ونجاح الاختبارات.

وفي ختام الزيارة أثنى مدير الاختبارات بالمديرية على الجهود التي يبذلها المشرف في المركز وطاقم الرقابي من المعلمين وبعض أعضاء اللجان المجتمعية بالمنطقة لاسيما في ظل هذه المرحلة. 

من جهته أعرب أعضاء اللجان المجتمعية في المنطقة عن سعادتهم لهذه الزيارة.،مقدمين الشكر لمكتب التربية والتعليم بالمديرية ممثلاً با الاستاذ القدير عبد القوي المليجي مثمنين الجهود العظيمة التي يبذلها والساعية الى تطوير الأداء التربوي والتعليمي من كافة النواحي.

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى