اخبار محلية

مدير عام قعطبة يتفقد عملية شق طريق شارع 30 الذي ينفذه مكتب الاشغال العامة بالمديرية

مدير عام قعطبة يتفقد عملية شق طريق شارع 30 الذي ينفذه مكتب الاشغال العامة بالمديرية

صوت الضالع / علي عميران 

تفقد مدير عام قعطبة الاستاذ بكرمحمد مانع الشاعري ومعه المهندس هشام محسن احمد مديرمكتب الاشغال العامة بقعطبة والمقدم مجاهد شوفر مديرامن قعطبة والمهندس علي عبده الشوكي مديراراضي الدولة والقيادي بالحزام الامني وليد محمد قايد اليوم الاثنين الموافق 29 يوليو سير العمل بشق طريق شارع 30 الذي دشن العمل فيه يوم الاربعاءالماضي من قبل مكتب الاشغال بالمديرية. 

وخلال تفقده لعملية شق وفتح طريق شارع 30 اكد مدير عام قعطبةان عملية شق طريق شارع 30 ياتي ضمن جهود واهتمام السلطة المحلية من اجل فتح الطرقات والشوارع المغلقة وانهم سيقومون بشق وفتح كل الطرقات وحماية كل الشوارع بالمدينة موجها مدير الاشغال بالعمل وفقا للمخططات والتصاميم الهندسية الموجودة والمعتمدة من قبل مكتب الاشغال العامة. 

واضاف المدير العام بانه لن يسمح لاي شخص وجهه بعرقلة فتح الطرقات والشوارع والتلاعب فيها كون الحفاظ على الطرقات يساهم في تخفيف الازدحام وتسهيل مرور الناقلات والسكان خصوصا مع التوسع العمراني الذي تشهده المدينة مع زيادة عدد السكان .

واشار المدير العام بان شق وفتح هذا الشارع يعتبر مصلحة عامة لجميع ابناء المديرية وسيعود بالنفع والخير للجميع بشكل عام ولاصحاب الارض التي تمر بها الطريق بشكل خاص داعيا الجميع بالتعاون مع مكتب الاشغال من اجل استكمال عملية شق الطرقات وازالة اي عشوائيات موجودة داخل الشارع والحفاظ على الشوارع وحمايتها من اي بناء واستحداث عشوائي فيها، وان السلطة المحلية ستقوم بازالة اي عشوائيات وبناء في جميع الشوارع بالمدينة واتخاذ الإجراءات القانونية بحق كل من قام بالاعتداء والبناء داخل الشوارع بشكل مخالف.  

من جانبه مدير الاشغال بقعطبة اكد بانه تحت اشراف وحضور مدير عام قعطبة والتنسيق مع ادارة الامن بالمديرية وقوات الحزام الامني يواصل مكتب الاشغال العامة العمل بشق شارع30 شارع رقم ١-00-4a بعرض 30 متر في وحدة جوار 41 بطول 1 كيلو و300 متر في مدينه قعطبة .

مؤكدا بان عملية شق الشارع تمشي وفقا للمخطط والتصاميم الهندسية المعتمدة من مكتب الاشغال العامة وانهم ملتزمين بالعمل وفق هذه المخططات حتى استكمال العمل وشق وفتح الشارع بشكل كامل. 

واكد مدير الاشغال بان عملية شق وفتح الشوارع والطرقات بالمدينة ياتي ضمن الجهود التي يبذلها مدير عام قعطبة ومدير عام مكتب الاشغال بالمحافظة المهندس عبدالرحمن فريد ومكتب الاشغال بالمديرية من اجل شق الشوارع وتعليمها والحفاظ على الشوارع من اي استحداث او اعمال توسع او بناء واعتداء عليها .

مقدما الشكر والتقدير لمدير عام قعطبة ومدير عام مكتب الاشغال بالمحافظة وقائد قوات الحزام الامني ومدير الامن بالمديرية على اهتمامهم وتعاونهم وتسهيل عمل مكتب الاشغال بالمديرية .

رافقهم مدير الاعلام علي عميران وعدد من القيادات .

مكتب اعلام م قعطبة

مشــــاركـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى